Warning: sprintf(): Too few arguments in /www/wwwroot/default/wp-content/themes/elegant-magazine/lib/breadcrumbs/breadcrumbs.php on line 254

شارك الملفات من منزلك

لا يعني ممارسة التباعد الاجتماعي أن تتوقف عن كونك اجتماعيًا. لا يزال بإمكانك مشاركة الملفات والمرح مع أصدقائك بكل راحة من منزلك باستخدام Zapya Go!

بفضل ميزة الإرسال والاستقبال عن بعد، يمكنك بسهولة مشاركة الملفات مع الآخرين لبعض الوقت مع الحفاظ على المسافة الاجتماعية. سواء كنت تقوم بإرسال ملفات إلى شخص يعيش بجوارك أو إلى شخص يعيش على الجانب الآخر من البلد، فسيكون بإمكانهم استلامها باستخدام هذه الميزة. بمجرد تحديد الملفات التي تريد إرسالها عن بعد، يقوم Zapya Go بإنشاء كلمة مرور فريدة لك لمشاركتها مع صديقك. سيتم تنزيل الملفات تلقائيًا على أجهزتهم بمجرد إدخال كلمة المرور في تطبيق Zapya Go.

إلى جانب مشاركة الملفات، يمكنك أيضًا مشاركة تحديثات الحالة والدردشة مع أصدقائك على Zapya Go ، بعد إرسال ملف مع شخص ما باستخدام التطبيق، لديك خيار إرسال طلب صداقة إليهم. عندما يقبلون طلب الصداقة، ستتمكن من رؤية تحديثات الحالة والصور التي ينشرونها في لحظاتهم والدردشة معهم باستخدام برنامج المراسلة داخل التطبيق.

يعني التباعد الاجتماعي أنه يجب علينا إعادة التفكير في كيفية تفاعلنا مع بعضنا البعض والإبداع في ذلك. أعد التفكير في كيفية مشاركة الملفات اليوم وقم بتنزيل Zapya Go!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *