2020 في المراجعة

كيف شعرت أن هذا العام سيستمرلي الأبد ومع ذلك مر بهذه السرعة؟ سيُدخل عام 2020 في كتب التاريخ باعتباره عامًا لا يُنسى. لقد أجبرنا جميعًا على إيقاف خططنا مؤقتًا والتفكير في أهمية الأسرة والأصدقاء وزملاء العمل والعاملين في مجال الرعاية الصحية والمعلمين. يمكننا جميعًا أن نتنفس الصعداء الآن بعد أن انتهى الأمر. ومع ذلك، نود أن نتوقف لحظة لمراجعة أبرز مزايا Dewmobile من العام الماضي.

لقد كان عام 2020 مزعجًا بأكثر من طريقة، لكن هذا لم يمنع موظفينا من العمل الجاد لتحسين منتجاتنا الحالية وإنشاء منتجات جديدة لمساعدتك في مهامك اليومية. إن أهم ما يميزنا في عام 2020 هو أننا كنا أول شركة لديها قاعدة مستخدمين كبيرة غير متصلة بالإنترنت لإضافة العديد من ميزات مشاركة الملفات عبر الإنترنت إلى منتجاتنا الحالية. الآن يمكن لمستخدمينا مشاركة الملفات بأي حجم وبأي تنسيق على أي نظام أساسي بغض النظر عما إذا كانوا غير متصلون أو متصلين بالإنترنت.

على الرغم من أننا قدمنا ​​ميزة الإرسال عن بُعد والاستلام عن بُعد على Zapya Go في فبراير من عام 2020، فقد كنا متحمسين للغاية لإنشاء طريقة يمكن لجميع مستخدمينا الاستمرار في مشاركتها مع بعضهم البعض عندما تم تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي العالمية في مارس. الحل الذي توصلنا إليه هو www.zapyatransfer.com. Zapya Transfer هي خدمة نقل ملفات قائمة على السحابة حيث يمكن للمستخدمين تحميل الملفات وتخزينها مؤقتًا وتنزيلها. يمكن لمستخدمي Zapya و Zapya Go و Zapya PC و Zapya MAC و Zapya WebShare و MiniShare الوصول إلى Zapya Transfer من تطبيقاتهم لمشاركة الملفات عبر الإنترنت.

في نفس السياق، أردنا إنشاء طريقة يمكن للمستخدمين بسهولة تتبع أفراد أسرهم والحفاظ عليهم في مأمن من مسافة بعيدة. اجتمع فريقنا وصمم MyDearest  وهو أداة تحديد مواقع الأسرة وأداة المراقبة الأبوية. أصدرنا MyDearest في أبريل في كل من متجر Google Play ومتجر Apple App Store. منذ ذلك الحين، نساعد آلاف العائلات على البقاء على اتصال مع بعضها البعض حتى عندما يكونون منفصلين.

نظرًا لأننا حققنا نجاحًا كبيرًا مع MyDearest ، فإننا نختبر ألفا تطبيقًا جديدًا يركز على مساعدة العائلات الممتدة على البقاء على اتصال. عندما نطلق التطبيق في عام 2021، سيتم تغيير تركيز MyDearest لمساعدة العائلات على تتبع بعضها البعض. سنعلن رسميًا عن التطبيق الجديد والتغييرات التي طرأت على MyDearest في عام 2021، لذا ترقبوا ذلك!

إلى جانب إدراك أهمية الأسرة هذا العام، تعلمنا أيضًا أن العاملين في مجال الرعاية الصحية كانوا أبطالًا طوال الوقت. كل يوم كانوا يعرضون حياتهم للخطر لخلق عالم أكثر صحة وأمانًا للجميع. في جهد صغير لدعم العاملين في مجال الرعاية الصحية في مجتمع قريب من قلوبنا ، تبرعنا بـ 500000 كيات ومعدات الحماية الشخصية إلى 300 سرير في مستشفى ماندالاي التعليمي في ميانمار. يعد مستشفى ماندالاي التعليمي 300 سرير أحد المستشفيات العلاجية الرئيسية للمرضى الذين تم تشخيص إصابتهم بـ COVID-19.

مهنة أخرى هذا العام جعلتنا ندرك أهمية التدريس. المعلمون الجيدون هم العمود الفقري لمجتمعاتنا لأنهم يساعدون الآخرين ليصبحوا أفضل نسخة ممكنة من أنفسهم. قمنا برعاية توزيع الجوائز السنوي في كلية التجارة الحكومية موري في باكستان للمساعدة في تكريم المعلمين الذين شعرت هيئة الطلاب بأنها تجاوزت هذا العام. أردنا أن نظهر مدى امتناننا للمعلمين الذين يحدثون فرقًا في حياة الطلاب.

أخيرً ، نود أن نشكركم مستخدمينا، على دعمكم المستمر واستخدامكم لمنتجاتنا. لقد كنت هناك من أجلنا من خلال السراء والضراء ونحن ممتنون لذلك. نتطلع إلى تقديم حلول لجميع احتياجات مشاركة الملفات الخاصة بك ومساعدتك على البقاء على اتصال في العام المقبل. دعونا نعمل جميعًا معًا لضمان أن يكون عام 2021 أفضل للجميع!

1 thought on “2020 في المراجعة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *