Warning: sprintf(): Too few arguments in /www/wwwroot/default/wp-content/themes/elegant-magazine/lib/breadcrumbs/breadcrumbs.php on line 254

عهد جديد لزابيا: تمت إزالة إذن الموقع

لم يعد إصدار Zapya Lite 6.4.1 (الولايات المتحدة) يتطلب إذن الموقع على نظام Android 13 والإصدارات الأحدث لأننا نعمل باستمرار على التحسين. استجابت Google أخيرًا لمخاوف المطورين بشأن الطبيعة المضللة لإذن الموقع من خلال جعل هذا التحديث ممكنًا.
في الماضي، لم تكن إمكانات Wi-Fi على الهواتف المحمولة تتطلب إذن الموقع للعمل. ومع ذلك، منذ Android 8 ، صنفت Google فحص Wi-Fi ، والذي استخدمه Zapya للعثور على الأجهزة القريبة مع تمكين نقطة اتصال Wi-Fi ، كميزة تتطلب إذن الموقع. كان هذا المطلب محيرًا وأدى إلى مخاوف بشأن الخصوصية بين مستخدمي Zapya.
بعد تلقي تعليقات من المطورين ، فصلت Google الآن فحص Wi-Fi عن إذن الموقع على Android 13 والإصدارات الأحدث. أجرى Zapya التعديلات اللازمة لإزالة الاعتماد على إذن الموقع لهذه الأجهزة ، معتمداً بدلاً من ذلك على اكتشاف Bluetooth.
في الختام ، لم يكن إذن الموقع مخصصًا أبدًا لمراقبة موقع المستخدم في Zapya. مع التغييرات الجديدة في Android 13 ، لم يعد Zapya يتطلب إذن الموقع على الأجهزة المتوافقة.
فلنستمتع بهذا التحديث الجديد في إصدار Zapya Lite 6.4.1 (الولايات المتحدة)!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *