خاصية الدردشة السرية متاحة الآن على Zapya Go

Zapya Go اتخذت خطوات رئيسية جديدة لتصبح أفضل منصة اجتماعية خاصة للمُستخدمين، من خلال الإصدار الجديد ل Zapya Go ، أصبح بإمكان مستخدمي التطبيق استخدام خاصية الدردشة أو المراسلة السرية بين شخص وآخر لإرسال رسائل أمنة لدائرة الأصدقاء المقربين منك.

ابق على اتصال مع أصدقائك دون المساس بخصوصيتك من خلال خاصية الدردشة السرية الجديدة المتاحة الآن على Zapya Go. تضمن خاصية الدردشة السرية لك أن يكون أنت والشخص الذي تتحدث معه فقط قادرين على عرض محتوى المحادثة بينكم.و لحماية خصوصيتك بشكل أكبر، خاصية الدردشة السرية تقوم بحذف الرسائل المتبادلة بين الشخص والطرف الآخر في غضون دقائق بعد مشاهدتها، وبهذه الطريقة لايمكن لأي طرف ثالث، أو حتى Zapya Go عرض محتوى الدردشة السرية.

Zapya Go هو أحد التطبيقات القليلة التي تتيح لك مشاركة لحظاتك الثمينة وملفاتك مع المقربين منك فقط. بالإضافة إلي خاصية الدردشة السرية. Zapya Go يقوم بحماية خصوصيتك عن طريق منع الآخريين (الغرباء) من ارسال رسائل إليك أو ارسال طلب صداقة. كما انه لايوجد توصيات بأصدقاء يتم انشائها تلقائياً على التطبيق، بحيث تكون أنت المتحكم الوحيد في من تضيفه إلى دائرة الأصدقاء المقربين الخاصة بك.
إذا كنت تبحث عن تطبيق لنقل الملفات ومشاركتها بشكل خاص مع أصدقائك ، نوصيك بالبحث عن تطبيق Zapya Go.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *