أعلى أربعة اتجاهات للحجر الصحي العالمي

مع اضطرار غالبية العالم لقضاء المزيد من الوقت في المنزل، كانت هناك أربعة أنشطة ينجذب إليها الناس من جميع أنحاء العالم. استمر في القراءة لمعرفة ماهي الأنشطة الأربعة الأولى التي كانت تتجه عالميًا خلال الحجر الصحي. ألا تشعر بالرغبة في القراءة؟ اشترك في قناتنا على YouTube وتابع Zapya Official على تطبيق Zapya الخاص بك لمواكبة فريق Zapya!

  • مشروب القهوة

مستوحى من حلوى الشارع الكورية الشعبية، دالغونا كوفي قد أخذ العالم بعاصفة. هناك بالفعل الآلاف إن لم يكن الملايين من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت لأشخاص يسهلون صنع المشروبات. ببساطة عن طريق خلط ملعقتين كبيرتين من القهوة الفورية وملعقتين كبيرتين من السكر وملعقتين كبيرتين من الماء الساخن معًا حتى تصبح كريمية، يمكنك إنشاء نسختك الخاصة من Dalgona Coffee في المنزل. نوصي بوضعه فوق الحليب حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة قهوة Dalgona بالكامل.

  • طريقة تحضير الخبز

مع القيود الواسعة النطاق على البقاء في المنزل، وصلت عمليات بحث Google المتعلقة بـ “الخبز” إلى أعلى مستوى لها في جميع أنحاء العالم، وأغرقت المنشورات المتعلقة بخبز الخبز في المنزل مواقع التواصل الاجتماعي. لقد أثبت العلماء أن عملية إعداد وتقديم الخبز لأنفسنا وللآخرين تثير الشعور بالأمان. أليس من المدهش كيف يمنحنا المزيج البسيط من الطحين والماء والخميرة والملح الشعور بالراحة الذي نحتاجه بشدة الآن؟

  • تجربة وصفات جديدة

إلى جانب صنع قهوة Dalgona وخبز الخبز، يحاول الناس في جميع أنحاء العالم وصفات جديدة حتى يتمكنوا من إعادة إنشاء الأطعمة التي يشترونها عادةً من مطعمهم أو مخبزهم المفضل. ينتقل الطهاة المشهورون إلى مواقع التواصل الاجتماعي لتعليم الناس كيفية الطهي ، وتصدر شركات مثل ديزني وصفاتهم السرية لمساعدة الناس على الترفيه عن أنفسهم في المنزل. ليس هناك وقت أفضل من عدم المخاطرة في المطبخ وتجربة وصفة جديدة!

  • التدريبات في المنزل

على الرغم من إغلاق الصالات الرياضية وإلغاء الرياضات الاحترافية حتى إشعار آخر، فهذا لا يمنع الناس من ممارسة التمارين الرياضية. يعد التمرين طريقة رائعة لتحسين الصحة البدنية من خلال تعزيز نظام المناعة وحرق السعرات الحرارية. كما أنه يساعد على تحسين صحتك العقلية ومزاجك! يمكنك ممارسة التمارين في المنزل بسهولة، وإذا لم تكن تمارس الرياضة بشكل طبيعي، فقد حان الوقت الآن لتجربتها.

 

بالطبع هناك الكثير من اتجاهات الحجر الصحي الأخرى، دعنا نعرف في التعليقات ما الذي فعلته أثناء الحجر الصحي؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *