حان وقت زابيا جو

يلجأ الجميع إلي وسائل التواصل الإجتماعي للبقاء على تواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم في هذة الأوقات العصيبة، ومع ذلك أصبحت مواقع مثل فيسبوك وتويتر مليئة بالمحتوى الغزير والمنشور منذ سنوات طويلة أضفها أشخاص مختلفة منذ سنوات، فمع ازدحام المحتوى المنشور على هذة المواقع و المحتوى المقترح الذي يُفرض عليك، فقد أصبح ذلك كثيراً. أليس من الأفضل البدء في منصة اجتماعية جديدة تعد بعدم دفع محتوى لا تريده ولا يمكن لأشخاص لا تريد تفاعلهم معك؟

لماذا لا تجرب Zapya Go؟ يتيح لك Zapya Go أن تكون اجتماعيًا دون المساس بخصوصيتك. يمكنك إنشاء دائرة خاصة بك من الأصدقاء المقربين من خلال مشاركة الملفات عن بُعد أو في وضع عدم الاتصال مع بعضهم البعض. بمجرد مشاركة ملف لهم، يمكنك إرسال طلب صداقة إليهم وفتح المنصة الاجتماعية الخاصة تمامًا.

على منصة Zapya Go الاجتماعية الخاصة، لا توجد توصيات ب الأصدقاء يتم إنشاؤها تلقائيًا أو مشاركات مقترحة. هذا يعني أنه يمكنك مشاركة تحديثات الحالة والصور مع دائرتك الخاصة من الأصدقاء والاطلاع على مشاركاتهم دون إزعاج. أنت المسؤول الوحيد عن الأشخاص الذين تضيفهم إلى دائرتك الخاصة من الأصدقاء المقربين والذين تود مشاركاتهم.

باستخدام برنامج المراسلة داخل التطبيق، يمكنك البقاء على اتصال بأصدقائك دون مساس خصوصيتك. فقط الأشخاص الذين أضفتهم كأصدقاء على Zapya Go يمكنهم إرسال رسائل إليك حتى لا تتلقى رسائل من الغرباء. يمكنك أيضًا استخدام خيار الدردشة المشفرة للتأكد من أنك أنت والشخص الذي تتحدثين إليه فقط لمشاهدة محتوى الدردشة. تقوم المحادثة المشفرة بمسح محفوظات الدردشة بعد عرضها.

خذ استراحة من كل الضوضاء على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى وشارك لحظاتك وملفاتك الثمينة بشكل خاص مع المقربين منك على Zapya Go.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *