المهمة: ابق في المنزل

مرحباً بك مستخدمنا العزيز، مهمتك إذا اخترت قبولها، هي المساعدة في وقف انتشار فيروس  COVID-19  لقد انتشر جائحة فيروس كورونا الجديد (COVID-19) في جميع دول العالم تقريبًا، ونحن بحاجة لمساعدتكم لمنع انتشاره أكثر. يمكنك القيام بذلك عن طريق البقاء في المنزل قدر الإمكان والتوقف عن الإختلاط الإجتماعي والخروج، كل هذا يؤدي إلي إنقاذ العديد من الأرواح.

إذا كنت تبحث عن أنشطة للقيام بها لفترة ما في المنزل ، فإليك بعض الاقتراحات:

قضاء بعض الوقت مع عائلتك. أحد الأجزاء غير المتوقعة من الوباء هو أنه يمنحنا الفرصة لقضاء وقت ممتع مع عائلاتنا. في الوقت الحاضر، نحن جميعًا مشغولون بالعمل والمدرسة وأشياء أخرى تمنعنا من قضاء وقت كافٍ مع أهم الأشخاص في حياتنا. دعونا ننتهز هذه الفرصة ونستغل وقتنا مع عائلاتنا.

تعلم شيئا جديدا، إذا وجدت أن لديك الكثير من الوقت بين يديك ، فلماذا لا تحاول توسيع معرفتك؟ نحن نعيش في عصر تتوافر فيه المعلومات بسهولة عبر الإنترنت وعلى أجهزتنا المحمولة. يمكننا أخذ دورة عبر الإنترنت لتعزيز مهارات العمل وقاعدة المعرفة لدينا، وتنزيل تطبيق لتعلم لغة جديدة، ومشاهدة مقاطع الفيديو حول كيفية تحسين مهارات الطبخ لدينا.

تحقق من التطبيقات أدناه لاستكشاف بعض الخيارات العديدة المتاحة لك.

Coursera: خذ دورات عبر الإنترنت وتعلم أحدث المهارات مجانًا!

Crash Course: تعرف على تاريخ العالم وعلم الاجتماع والفيزياء والفلسفة والأساطير ومواضيع أخرى من خلال مقاطع فيديو فكاهية من إعداد خبراء!

محادثات TED: استمع إلى محاضرات الأكاديميين حول مواضيع مختلفة مجانًا!

 :Busuuتعلم لغة جديدة في أي وقت وفي أي مكان باستخدام منصة تعلم اللغة هذه التي تصلك مع المتحدثين الأصليين من جميع أنحاء العالم!

:Duolingoتعلم لغة جديدة مع هذا البرنامج المجاني الذي يجعل التعلم ممتعًا!

 :Binging with Babish تابع على طول حين يقوم هذا الطاهي المحترف بإعادة إنشاء بعض الوصفات المصورة في أفلامك المفضلة والمسلسلات التلفزيونية وألعاب الفيديو!

Tasty: اعثر على وصفات جديدة ومثيرة يمكن أن تصنعها لك ولعائلتك!

 :Bon Appétit استمتع بخدع الطهاة المحترفين الذين يطورون وصفات جديدة لمجلة طعام أمريكية شهيرة!

ابدأ في القراءة، متى كانت آخر مرة جلست فيها وقراءة كتاب؟ بالنسبة لبعض الناس، الجواب اليوم أو أمس. بالنسبة للآخرين ، لقد مرت سنوات منذ أن كان لديهم الوقت لقراءة كتاب. الآن بعد أن توفر لديك الوقت، اختر الكتاب الذي كنت دائمًا تريد قراءته، وأحتسي كوباً من مشروبك المفضل، وبعض الوجبات الخفيفة، واستمتع! إذا لم يكن لديك أي كتب في المنزل، يمكنك قراءة الكتب الحديثة والكلاسيكية على هاتفك باستخدام Bookmate أو تنزيل كتاب مجانًا من Project Gutenberg.

ابدأ التمرين، ليس لأن صالات الرياضية في منطقتك مغلقة بسبب الفيروس، فهذا يعني أنه يجب عليك التوقف عن التمرين، لا يمكنك ممارسة الرياضة في المنزل بسهولة. وإذا لم تمارس الرياضة بشكل طبيعي، فهذا وقت رائع للبدء! ليس لكي يحافظ جسمك على لياقته فحسب، بل سيساعدك أيضًا على التخلص من التوتر والحفاظ على صحتك. تساعدك تطبيقات الهاتف المحمول مثل Pocket Yoga و Map My Fitness Workout Trainer على التمرين بغض النظر عن مكانك وبناء روتين تمرين.

لديك فيلم أو مسلسل تلفزيوني. أخيرًا، لدينا الوقت لنشاهد جميع الأفلام والمسلسلات التي كنا نرغب في مشاهدتها! يمكنك أيضًا التنسيق مع أصدقائك ومشاهدة نفس الفيلم معًا دون الحاجة إلى مغادرة منزلك. فقط اتصل بأصدقائك وابدأ الفيلم في نفس الوقت!

لعب ألعاب الفيديو، يمكن أن يساعدك لعب ألعاب الفيديو عبر الإنترنت في الهروب من رتابة الحياة اليومية عن طريق إبقاء عقلك مشغولًا ومتحمسًا. من خلال ممارسة الألعاب، يمكنك التركيز على شيء آخر بخلاف الأخبار اليومية. لا داعي للقلق بشأن المسافة الاجتماعية عند لعب ألعاب الفيديو. يمكنك لعب ألعاب متعددة اللاعبين مع أصدقائك أو استخدام RecorderZ لتسجيل طريقة اللعب ومشاركتها مع أصدقائك!

شاهد فيديوهات على زابيا، ألا تشعر برغبة في مشاهدة فيلم أو مسلسل تلفزيوني ولكن ما زلت تريد مشاهدة شيء ما؟ يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو القصيرة لمشاهدتها على تطبيق Zapya الخاص بك!

العب ألعاب على هاتفك، هناك الآلاف من الألعاب المتاحة التي يمكنك تنزيلها للعب على جهازك المحمول. إذا كنت تواجه صعوبة في اختيار اللعبة التي ستلعبها ، فيمكنك تنزيل Zapya MiniGame ولديك مجموعة متنوعة من الألعاب عبر الإنترنت التي يمكنك لعبها وقتما تشاء. يمكنك اختيار اللعب مع أصدقائك أو السماح لـ Zapya MiniGame بمطابقتك مع لاعب آخر حتى تتمكن من اللعب في أي مكان وفي أي وقت.

مهما كنت أنت الآن ، فنحن جميعًا في هذا الأمر معًا. لنكمل هذه المهمة معاً!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *