أفضل تطبيق المراسلة الاجتماعية الآمنة

 منذ يناير من هذا العام، كانت هناك زيادة في الهجمات الإلكترونية. مع اختراق الشركات الكبيرة مثل Facebook و Zoom لبيانات التقارير، من الصعب معرفة التطبيق الذي تثق به مع بياناتك القيمة. إذا كنت تبحث عن تطبيق مراسلة اجتماعية آمن، فلا تبحث إلا عن Zapya Go.

Zapya Go هي منصة اجتماعية مجانية خاصة لا تتطلب منك تقديم معلوماتك الشخصية أو ربط حساب آخر على وسائل التواصل الاجتماعي لتسجيل الدخول والتفاعل مع أصدقائك المقربين. لا يستطيع الغرباء الوصول إلى معلوماتك على Zapya Go لأن الأشخاص الذين قمت بمشاركة الملفات معهم على التطبيق فقط هم من يمكنهم رؤية أن لديك حسابًا وترسل لك طلب صداقة. إلى جانب مشاركة لحظاتك وملفاتك بشكل خاص مع أصدقائك، يمكنك أيضًا مراسلتها بأمان باستخدام ميزة الدردشة المشفرة.

عند تشغيل ميزة الدردشة المشفرة في برنامج المراسلة المضمّن في Zapya Go، يتم إرسال جميع اتصالاتك داخل الدردشة باستخدام رمز سري بحيث لا يمكن لأحد غيرك أنت والشخص الذي تتحدث إليه مشاهدته. بمعنى آخر، لا يمكن لطرف ثالث الوصول إلى المعلومات التي ترسلها داخل الدردشة المشفرة. تقوم المحادثة المشفرة أيضًا بمسح محفوظات الدردشة تلقائيًا بمجرد عرض الرسالة بحيث لا يمكن التقاطها ومشاركتها مع الآخرين.

قم بتنزيل Zapya Go اليوم لبدء مشاركة أصدقائك بشكل آمن!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *