طلب الإذن ل زابيا

 

خصوصيتك مهمة وما تقرر مشاركته مع الآخرين أمر متروك لك تماماً. أنت تتحكم في الأذونات التي تسمح للتطبيقات بالوصول إليها. لقد أنشأنا هذه المقالة لك لمساعدتك على فهم سبب طلبنا لبعض الأذونات عند استخدام Zapya واصل القراءة لمعرفة المزيد.

لقد مررنا بالمراحل المناسبة لطلب أذونات منك وتم تفويضنا من Google Play و Apple لإدراجها في Zapya. إذا لم يكن لدينا إذنهم، فلن يكون Zapya متاحًا في متاجر التطبيقات الخاصة بهم. يمكنك معرفة المزيد حول العملية التي مررنا بها من خلال زيارة:

https://support.google.com/googleplay/android-developer/answer/9214102?hl=en and https://developer.apple.com/documentation/uikit/protecting_the_user_s_privacy/requesting_access_to_protected_resources.

مشاركة الملفات هي الوظيفة الأساسية لـ Zapya. ترتبط جميع الأذونات التي نطلبها ارتباطًا مباشرًا بهذه الوظيفة الأساسية والميزات الأخرى المتوفرة على Zapya. أسفل الأذونات، يتم سرد طلبات Zapya بالترتيب الأبجدي جنبًا إلى جنب مع شرح سبب طلب كل منها.

تقنية البلوتوث

يعد هذا الإذن ضروريًا لإجراء أي اتصال متعلق بالبلوتوث، مثل إنشاء اتصال ونقل البيانات. عندما يستخدم تطبيق Android المميزات المتعلقة بالبلوتوث،  يلزم طلب الإذن للوصول إلى الموقع الدقيق للجهاز. يستخدم Bluetooth الموقع الدقيق للبحث عن أجهزة Bluetooth الأخرى والسماح لأجهزة Bluetooth الأخرى بالتعرف على جهازك. نحن مطالبون من قبل Google OS و iOS بتضمين هذا الإذن على Zapya حتى تتمكن من اكتشاف الأجهزة القريبة.

سجل المكالمات

يسمح لك إذن سجل المكالمات بمزامنة سجل مكالماتك الهاتفية عبر أجهزة متعددة. لدينا إذن من متجر Google Play لتضمين هذا الإذن الحساس على Zapya حتى يتمكن المستخدمون من استخدام ميزة النسخ المتماثل للهاتف. تتيح لك ميزة النسخ المتماثل للهاتف نقل محتوى جهازك القديم إلى جهاز جديد. تحتاج فقط إلى تمكين هذا الإذن إذا كنت تخطط لاستخدام ميزة النسخ المتماثل للهاتف.

الكاميرا

يطلب Zapya الوصول إلى كاميرا جهازك حتى تتمكن من مسح رموز QR والتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو. إذا كنت ترغب في تلقي الملفات والانضمام إلى مجموعة عبر رمز الاستجابة السريعة ، فإن Zapya يحتاج إلى الوصول إلى كاميرا جهازك. أيضًا إذا كنت تريد التقاط صورة لتعيينها كصورة رمزية أو إرسالها في دردشة خاصة، فيجب أن يكون التطبيق قادرًا على استخدام كاميرا جهازك.

جهات الاتصال

يطلب Zapya الوصول إلى قائمة جهات اتصال جهازك حتى تتمكن من مشاركة معلومات الاتصال مع الآخرين. كما يسمح لـ Zapya بحفظ أي جهات اتصال مشتركة معك على جهازك. عند تمكين هذا الإذن، يمكنك نقل  أو مزامنة جهات اتصال جهازك إلى جهاز آخر باستخدام ميزة النسخ المتماثل للهاتف.

موقعك

تتطلب جميع تطبيقات مشاركة الملفات هذا الإذن حتى تتمكن من تمكين مسح Bluetooth  أو نقطة اتصال Wi-Fi قبل إنشاء اتصال. بعبارات بسيطة، يلزم إذن تحديد الموقع حتى يتمكن جهازك من الاتصال بأجهزة أخرى. من الضروري طلب اتصال واستلام اتصال وإنشاء اتصال ونقل البيانات. لا يتم مشاركة معلومات موقعك مع الشركة.

كود الهاتف

الغرض من الوصول إلى حالة الهاتف في جهازك هو أن يتمكن Zapya من استرداد معرف الجهاز الفريد والتعرف على ما إذا كنت تستخدم بيانات الجوال أو شبكة Wi-Fi. يتم استخدام معرّف الجهاز الفريد عندما تحاول مشاركة الملفات لتحديد جهازك كأحد الأجهزة المشاركة في النقل. لديك الخيار لتعيين تفضيلات الاتصال الخاصة بك على Zapya ، لذلك يحتاج التطبيق إلى معرفة ما إذا كنت تستخدم بيانات الجوال أو Wi-Fi من أجل الامتثال للتفضيلات التي قمت بتعيينها.

الصور

يسمح هذا الإذن لـ Zapya بفتح مكتبة الصور بجهازك وتحميل الصور منها. يمكنك تحميل الصور إلى Zapya لتعيينها كصورة رمزية ، أو إرسالها كرسالة في الدردشة الخاصة، أو مشاركتها مع الآخرين، أو النشر على حسابك. بالنسبة لمستخدمي iPhone ، لديك خيار التحكم في الصور التي يمكن لـ Zapya الوصول إليها عندما تقوم بالتحديث إلى iOS 14. يمكنك تحديد ما إذا كان بإمكان Zapya الوصول إلى مكتبة الصور الكاملة الخاصة بك ، أو الصور التي تحددها فقط ، أو لا شيء.

رسالة قصيرة

يسمح لك إذن SMS بمزامنة رسائلك النصية عبر أجهزة متعددة. لدينا إذن من متجر Google Play لتضمين هذا الإذن الحساس على Zapya حتى يتمكن المستخدمون من استخدام ميزة النسخ المتماثل للهاتف. تتيح لك ميزة النسخ المتماثل للهاتف نقل محتوى جهازك القديم إلى جهاز جديد. تحتاج فقط إلى تمكين هذا الإذن إذا كنت تخطط لاستخدام ميزة النسخ المتماثل للهاتف.

تخزين

يطلب Zapya الوصول إلى مساحة تخزين جهازك حتى يتمكن من تحديد جميع الملفات المحفوظة على هذا الجهاز بحيث يمكنك مشاركتها مع الآخرين. أنت تقرر ما إذا كنت ترغب في مشاركة ملفات معينة مع الآخرين أم لا. يسمح هذا الإذن أيضًا لـ Zapya بحفظ الملفات التي تم نقلها إليك على جهازك. إذا تم تعطيل هذا الإذن ، فلن تتمكن من استخدام الميزات الأساسية لـ Zapya.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا (https://zapya.app/policy_en.html) وشروط الخدمة الخاصة بنا (https://zapya.app/v3/terms_of_service.html). يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف. يمكنك الاتصال بنا عن طريق ترك تعليق على هذه المقالة أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على feedback@dewmobile.net.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *