مجانيZapyaفوائد إنشاء حساب تحويل

تم تحديث Zapya Transfer بحيث يكون لديك خيار إنشاء حساب Zapya Transfer مجاني. لا يزال بإمكانك استخدام Zapya Transfer لنقل الملفات بأمان أثناء البقاء مجهولاً عبر الإنترن ، ولكن لن تتمكن من الوصول إلى نفس الميزات كما لو كان لديك حساب Zapya Transfer مجاني. عند إنشاء حساب Zapya Transfer مجاني، يمكنك:

 

 

المشاركة عبر الإيميل

لديك خيار جعل Zapya Transfer يرسل بريدًا إلكترونيًا نيابة عنك لإعلام المستلمين بأن لديهم ملفات تنتظر تنزيلهم. يتضمن البريد الإلكتروني الرمز المكون من ستة أرقام المرفق بمجموعة الملفات ، ورابط التنزيل ، وأي رسالة تقرر إرفاقها بها. لا يحتاج المستلمون إلى امتلاك حساب Zapya Transfer لتنزيل الملفات.

 

أرسل حتى 2جيجابايت

يمكنك مشاركة ضعف عدد الملفات عند استخدام حساب Zapya Transfer الخاص بك مقارنة باستخدامك للموقع بشكل مجهول. بدون حساب، حيث يمكنك فقط إرسال ما يصل إلى 1 جيجابايت من الملفات.

 

شاهد سجل الارسال

يمكنك الآن تتبع جميع الملفات التي شاركتها باستخدام Zapya Transfer. يسرد سجل النقل أسماء الملفات التي قمت بتحميلها وما هو الرمز المكون من ستة أرقام المرفق بها. طالما لم تنته صلاحية الملفات، يمكنك معاينتها وتنزيلها.

 

معاينة الملفات

قبل أن تقرر تنزيل الملفات من Zapya Transfer، لديك خيار معاينة ملفات الصور والفيديو. لا يمكنك استخدام هذه الميزة إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى حساب Zapya Transfer المجاني الخاص بك.

نخطط لتحديث Zapya Transfer باستمرار لتحسين تجربة المستخدم الإجمالية. يمكنك التطلع إلى إضافة المزيد من الميزات إلى حساب Zapya Transfer المجاني وإضافة حساب Zapya Transfer Pro،  سيكون حساب Zapya Transfer Pro إصدارًا مدفوعًا من حساب Zapya Transfer المجاني الذي سيتضمن ميزات إضافية لن تكون متاحة في الإصدار المجاني لتسجيل الدخول وحسابات Zapya Transfer المجانية.

قبل مشاركة أو تنزيل الملفات من Zapya Transfer ، يرجى التأكد من قراءة وفهم سياسة الخصوصية وبيان ملفات تعريف الارتباط وشروط الخدمة. الموقع الإلكتروني متاح حاليًا باللغتين الصينية والإنجليزية فقط. إذا كنت ترغب في عرض الموقع بلغة مختلفة، فيرجى إخبارنا في التعليقات أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على feedback@dewmobile.net.

قم بإنشاء حساب Zapya Transfer مجاني وابدأ المشاركة اليوم!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *