تحويل الملفات عبر الإنترنت

ماذا لو اتاحت خدمة مشاركة الملفات أكثر من مجرد مساعدتك في إرسال الملفات واستلامها؟  لا تتعجب، الآن يمكنك تحويل مقاطع الفيديو على Zapya Transfer!

عند تسجيل الدخول إلى حساب Zapya Transfer Free الخاص بك أو حساب Zapya Transfer Pro لتلقي مقاطع الفيديو، لديك الآن خيار استخدام ميزة تحويل الملفات. تتيح لك ميزة تحويل الملفات:

  • تحويل الفيديو

يُشار إليه أيضًا باسم ترميز الفيديو، يتيح لك هذا الخيار تغيير الفيديو الأصلي إلى تنسيق ملف مختلف. يكون هذا مفيدًا عندما تريد تحميل مقطع فيديو في مكان ما يتطلب تنسيقًا معينًا للملف وله حد أقصى في الحجم للملف أو عندما تقوم بتنزيل ملف فيديو على جهاز به مساحة تخزين محدودة. باستخدام ميزة تحويل الملفات في Zapya Transfer ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى التنسيقات التالية: m4v و mov و f4v و mp4 و 3g2 و mkv و 3gp و avi.

  • استخراج الصوت

فقط تريد الصوت من الفيديو؟ استخدم هذا الخيار لتنزيل الصوت من أي فيديو وحفظه كملف MP3 عالي الجودة.

  • إزالة الصوت

ببساطة تريد الفيديو بدون صوت؟ استخدم هذا الخيار لتنزيل الفيديو بتنسيقه الأصلي بدون الصوت.

  • ضغط الفيديو

استخدم هذا الخيار لتحويل الفيديو إلى حجم ملف أصغر والاحتفاظ به في تنسيق الملف الأصلي. ما عليك سوى تحديد حجم الملف الذي تريده وسيقوم Zapya Transfer بتخفيض جودة الفيديو بحيث يتطابق حجم الملف مع حجم الملف الذي تريده.

كلما استخدمت ميزة تحويل الملف، سيبقى ملف الفيديو الأصلي كما هو حتى تتمكن من تنزيله. يمكن لمستخدمي Zapya Transfer Free Account استخدام هذه الميزة الجديدة مرتين في الشهر. إذا كنت تريد وصولاً غير محدود إلى ميزة تحويل الملفات، فيرجى ترقية حساب Zapya Transfer المجاني الخاص بك إلى Zapya Transfer Pro

يوسع Zapya Transfer إمكانات مشاركة الملفات عبر الإنترنت لتشمل تحويل الملفات عبر الإنترنت. ماذا تنتظر؟ قم بإنشاء حساب على Zapya Transfer اليوم!

https://zapyatransfer.com/

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *