شارك & حول الملفات في مكان واح

شارك & حول الملفات في مكان واحد
باستخدام Zapya Transfer، يمكنك الآن مشاركة الملفات وتحويلها في مكان واحد! عند تسجيل الدخول إلى حساب Zapya Transfer Free الخاص بك أو حساب Zapya Transfer Pro، يكون لديك خيار تحويل الملفات بعد تحميلها أو عندما تتلقى ملفات من شخص آخر. هل ترى هذا مناسب؟

عندما تستخدم ميزة تحويل الملف عبر الإنترنت، يمكنك أن تطمئن إلى أن الملف الأصلي سيظل دون تغيير في حالة رغبتك في تنزيله في شكله الأصلي. هذا يعني أنه يمكنك العودة وتنزيل الملف في شكله الأصلي بعد تغيير التنسيق والحجم وما إلى ذلك. بغض النظر عن وظيفة ميزة تحويل الملفات عبر الإنترنت التي تختارها ، فإن Zapya Transfer سينشئ ملفًا جديدًا وفقًا لاختيارك لـ يمكنك تنزيله.

يمكن لمستخدمي Zapya Transfer Free Account استخدام ميزة تحويل الملفات عبر الإنترنت أربع مرات في الشهر. إذا كنت ترغب في الوصول غير المحدود إلى ميزة تحويل الملفات عبر الإنترنت، فيرجى ترقية حساب Zapya Transfer المجاني الخاص بك إلى Zapya Transfer Pro. بعد إنشاء حساب Zapya Transfer Free الخاص بك أو تسجيل الدخول إليه، ما عليك سوى النقر فوق الزر “ترقية” الموجود في الركن الأيمن العلوي من شاشتك. ثم انقر فوق الزر “ترقية الآن” أسفل خطة الاشتراك التي ترغب في التسجيل بها ثم ستظهر نافذة منبثقة حتى تتمكن من معالجة مدفوعاتك عبر PayPal.

يوسع Zapya Transfer إمكانات مشاركة الملفات عبر الإنترنت لتشمل تحويل الملفات عبر الإنترنت. ماذا تنتظر؟ قم بإنشاء حساب على Zapya Transfer اليوم!

Zapya Transfer

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *