قم بترقية تجربة مُشاركة الملفات الخاصة بك

تعد مشاركة الملفات عبر الإنترنت أمرًا مألوفًا للجميع، سواء كنت تعمل في شركة أو تعمل لحسابهم الخاص أو تريد فقط إرسال الملفات إلى العائلة والأصدقاء. هل تتساءل عن النظام الأساسي الذي يمكن أن يُلبي جميع احتياجات مشاركة الملفات الخاصة بك؟

 ما عليك سوى زيارة www.zapyatransfer.com والاستمتاع بأفضل تجربة مشاركة للملفات. إذا لم تكن على دراية بـ Zapya Transfer حتى الآن، فهي عبارة عن نظام أساسي لمشاركة الملفات يمكن الوصول إليه على أجهزة متعددة (من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة) دون إجبارك على إنشاء حساب. الموقع سهل الاستخدام فيمكنك تحميل الملفات ومشاركتها، سواء قمت بتحديد الملفات أو السحب والإفلات. يمكنك إرسال ما يصل إلى 1 جيجابايت في وقت واحد بدون حساب. ستنشئ المنصة رمزًا مكونًا من 6 أرقام أو رابطًا سيكون متاحًا لمدة سبعة أيام يمكنك مشاركته مع الآخرين.

 من خلال التسجيل للحصول على حساب مجاني، ستتمكن من نقل ما يصل إلى 2 جيجابايت والوصول إلى ميزات إضافية مثل المشاركة عبر البريد الإلكتروني ومعاينة الصورة ومعاينة الفيديو.

 يوسع الإصدار الاحترافي من قدرات مشاركة الملفات لديك. تتيح لك حسابات Pro مشاركة ما يصل إلى 10 جيجابايت والوصول إلى ميزات تحويل الملفات غير المحدودة. هذا يعني أنه يمكنك تحويل الوسائط الرقمية وضغط الملفات ونسخ الصوت بمجرد استلام الملفات أو تحميلها. قم بترقية حسابك اليوم مقابل دولار واحد فقط في الشهر أو 10 دولارات في السنة!

 

 

‏ Zapya Transfer هي أكثر من مجرد منصة لمُشاركة الملفات، فهي تحتوي على مزايا متعددة، كُن مستخدم بزابيز الآن وشارك معنا تجربتك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *