حول هاتفك إلى ماوس باستخدام Zapya

مازال هناك العديد من الأشخاص يستخدمون الماوس على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم، ويستخدم بعض الأشخاص أجهزة Android الخاصة بهم بدلاً من ذلك. قد تتسأل، “لماذا علي استخدام هاتفي الذكي كماوس؟”. هناك العديد من المواقف التي قد يكون فيها هذا الخيار مفيدًا جدًا. على سبيل المثال، لوحة اللمس الخاصة بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك لا تعمل، وليس لديك ماوس عادي، أو تحتاج إلى التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتقديم عرض تقديمي مهم عن بُعد. ستحتاج إلى تنزيل تطبيق لاستخدام هاتفك كماوس، لكن إذا كان لديك Zapya مثبتًا بالفعل، فكل ما عليك فعله هو توصيل جهاز Android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكن لـ Zapya تحويل جهازك المحمول إلى جهاز تحكم عن بعد سهل الاستخدام لجهاز الكمبيوتر الخاص بك! طريقة الاتصال سهلة الإعداد:

● تأكد من تثبيت Zapya وفتحه على جهاز الكمبيوتر وجهاز Android.
● على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر فوق “الانضمام إلى مجموعة” ، أو ابحث عن الصورة الرمزية لجهاز Android ، أو انقر فوق “إنشاء مجموعة نقطة اتصال” واستخدم هاتفك لمسح رمز الاستجابة السريعة المعروض على سطح المكتب.
● عند إنشاء الاتصال، ستظهر نافذة منبثقة أسفل الصور الرمزية على هاتفك.
● انقر فوق Control PC، وسوف يتحول هاتفك الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد بواجهة ماوس بسيطة مع أزرار للنقرات اليمنى واليسرى والصفحات لأعلى ولأسفل.

مع Zapya ، يمكنك مشاركة الملفات في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت، والدردشة، والاستماع إلى الموسيقى، ومشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة، وحتى التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بُعد!

1 thought on “حول هاتفك إلى ماوس باستخدام Zapya

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *