Warning: sprintf(): Too few arguments in /www/wwwroot/default/wp-content/themes/elegant-magazine/lib/breadcrumbs/breadcrumbs.php on line 254

أفضل الممارسات عند نقل الملفات باستخدام Zapya: تشغيل / إيقاف تشغيل الشاشة

هل سبق لك أن لاحظت أنه عند استخدام Zapya لنقل ملفات ضخمة أو الكثير من البيانات ، سيتوقف النقل عند إيقاف تشغيل شاشة جهازك؟ عندما تنطفئ شاشة الجهاز ، يحدث هذا عادةً بسبب انقطاع الاتصال الذي تم إنشاؤه قبل النقل بين الأجهزة ؛ يحدث هذا التداخل بسبب انقطاع الاتصال نتيجة لتغيرات الشبكة.
نريد منك في Zapya أن تتمتع بأكبر تجربة ممكنة عند الاتصال بأقرانك لنقل الملفات المهمة ، لذلك نطلب بكل احترام أن تبقي شاشتك قيد التشغيل عند النقل والانتظار حتى ينتهي النقل قبل إغلاق التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، نود إرشادك حول كيفية منح شاشتك مزيدًا من الوقت في الوقت المحدد باتباع الخطوات التالية:

لأجهزة Android:
1. افتح الإعدادات.
2. اضغط على عرض.
3. اضغط على السكون أو مهلة الشاشة.
4. حدد المدة التي تريد أن يظل فيها هاتفك الذكي أو شاشة الكمبيوتر اللوحي التي تعمل بنظام Android قيد التشغيل قبل إيقاف التشغيل بسبب عدم النشاط. التغيير ساري المفعول على الفور.

لأجهزة iOS:
1. افتح تطبيق “الإعدادات” على جهاز iPhone الخاص بك.
2. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق “العرض والسطوع”.
3. في إعدادات العرض والسطوع ، انقر فوق القفل التلقائي.
4. اختر مقدار الوقت الذي تريد أن تظل فيه شاشتك قيد التشغيل بعد أن لمست iPhone آخر مرة. خياراتك هي 30 ثانية ، في أي مكان من دقيقة إلى خمس دقائق ، وأبداً. إذا اخترت أبدًا ، فستظل شاشتك غير مقفلة ومستيقظة طوال الوقت ، إلا إذا قمت بإيقاف تشغيلها يدويًا بالضغط على الزر الجانبي.

يمكنك الآن الاستمتاع بأسرع وأسهل طريقة لنقل الملفات!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *