هل هاتف المحمول بطئ؟.. قم بإصلاحه في دقائق

حذف التطيبقات التي لا تقوم بإستخدامها

هل قمت بتنزيل تطبيق لغرض ما، ثم تركته كي لا تفسد شكل الشاشة الرئيسية لديك؟

تخلص من التطبيقات التي لا تستخدمها. أفضل طريقة للتخلص من التطبيقات التي لا تستخدمها هو قيامك بإلقاء النظر على قائمة التطبيقات المُحملة لديك والتي تكون مُرتبة بالتطبيقات التي تستخدمها مؤخراً. في أجهزة الأيفون قم بالتوجهه إلي Settings< General< iphone Storage. أما بالنسبة لهواتف الأندرويد قم بفتح جوجل بلاي استور واضغط على أيقونة hamburger في أعلى يسار الشاشة ثم اضغط على تطبيقاتي وألعابي ثم التنزيلات ثم Alphabetical ثم قم بتغيرها إلي التطبيقات المستخدمة مؤخراً. وقم بحذف التطبيقات المدرجة في قائمة التطبيقات التي لم تستخدم قط أو التي لا تفتحها منذ أشهر.

التخزين المجاني

أبدأ بالرسائل الخاصة بك أولاً. قد يكون الهاتف لديك ملىء ب Gifs,memes والفيديوهات والصور ايضاً فكل هذا يشغل مساحة كبيرة من مساحة تخزين هاتفك. في أنظمة هواتف iOS حيث يمكنك تغيير مدة تخزين هاتفك للرسائل بحيث يقوم بمسح هذه الرسائل القديمة تلقائيًا دون الحاجة إلى القيام بذلك بنفسك.

ثم نأتي للصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك، والتي عادة ما تأخٌذ الكثير من مساحة الذاكرة. أحد الخيارات هو نسخها احتياطيًا أونلاين عبر الإنترنت (وهي طريقة ليست جيدة إذا كنت تهتم كثيرًا بأمر خصوصيتك). الخيار الآخر هو نقل كل شيء إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام Zapya فبمجرد نقل الصور يمكنك حذفها من هاتفك.

استخدم زابيا

 [maxbutton id=”8″ url=”https://play.google.com/store/apps/details?id=com.dewmobile.kuaiya.play”]

يمكن أن يساعدك تطبيق Zapya على توفير بعض السعة التخزينية على هاتفك وعدم إضاعة الوقت في تنزيل تطبيقات مختلفة. لأن Zapya ليس فقط أداة نقل ولكن التطبيق متعدد الوظائف، مع Zapya يمكنك:

نقل الملفات

مشاهدة  الفيديوهات

الدردشة مع أصدقائك

إنشاء والتمتع بقوائم تشغيل الموسيقى الخاصة بك

السيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالتحكم عن بعد عن طريق Zapya

نسخ الهواتف الخاصة بك

Zapya يجعل حياتك أسهل! قم بتحميله الآن!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *