بديل AirDrop

إذا كنت تحمل هاتف بنظام iOSفقد تسآل نفسك ما الجديد الذي يقدمه تطبيق زابيا في حين وجود AirDrop الذي يمكن الارسال بين أجهزة iOS من خلاله وبدون أي عوائق.قد يبدو لك هذا صحيح فيمكنك استخدامAirDrop للنقل بين أجهزة iOS بكل سهولة لكن AirDrop لدية العديد من القيود. من أكبر المشكلات الت قد تواجهها أثناء استخدامك AirDrop انه لايمكنك الارسال إلي أي جهاز لا يعمل بنظام iOS، إذا قولنا إنك تريد ارسال بعض الملفات إلي الحاسوب الخاص بك أو إلي هاتف أحد أصدقائك الذي يعمل بنظام أندرويد، لا يمكنك القيام بهذا ب استخامك جهاز الأندرويد.
هذا مايقدمه لك زابيا، زابيا هو تطبيق لارسال كافة البرامج،الملفات،التطبيقات،والبيانات من جهاز iOS الخاص بك إلي أي جهاز سواء بنفس النظام أو نظام مختلف مثبت عليه تطبيق زابيا. يمكنك نقل الملفات بسهولة إلى جهاز كمبيوتر أو إلى هاتف أندرويد صديقك باستخدام زابيا.
هناك قيود أخرى على AirDrop وهي أنه إذا لم تكن في جهات الاتصال الخاصة بالشخص الذي تشاركه الملفات، فيجب عليك ضبط إعداد استقبال AirDropبالنقر على اختيار “الجميع”. من خلال القيام بذلك، يكون جهاز iOS الخاص بك مفتوحًا لاستقبال الملفات من أي شخص قريب يستخدم جهاز iOS، مما يعني أن الغرباء لديهم القدرة على إرسال الملفات التي تفضل عدم رؤيتها. وفي حالة أن يكون لديك خيار قبول أو رفض هذه الملفات غير المعروفة، بنقرة واحدة غير مقصودة ستقوم بتحميلها جميعًا.
مع زابيا، لن تواجه هذه المشكلة أبدًا. لا يمكن للغرباء الاتصال بجهازك باستخدام زابيا إلا إذا كنت قد قمت بمسح رمز QR كود الخاص بهم مباشرةً أو أنهم قاموا بمسح رمز QR الخاص بك. ميزة أخرى من زابيا هي أنه يمكنك أنت وأصدقاؤك استخدام أجهزة مختلفة ومشاركة الملفات دون الحاجة إلى استخدام باقة الهاتف الجوال أو الأسلاك. يمكنك أيضًا الدردشة في وضع Offline مع الشخص الذي يشاركك عندما تكون متصلاً على زابيا. إذا كنت لا ترغب في الاتصال مباشرة بجهاز شخص آخر، فيمكنك دائمًا إرسال أو استقبال الملفات عبر رمز QR كود على زابيا. خصوصيتك مهمة، حيث تمنحك زابيا طرق متعددة للمشاركة بكل سهولة بغض النظر عن الموقف الذي تمر به.
قم بتنزيل Zapya من App Store اليوم لتتمتع بأفضل وأسرع وأأمن الطرق للمشاركة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *