Warning: sprintf(): Too few arguments in /www/wwwroot/default/wp-content/themes/elegant-magazine/lib/breadcrumbs/breadcrumbs.php on line 254

مراجعة عام 2019 مع زابيا

في نهاية العام، نود هنا في Dewmobile. أن نشكر مستخدمينا على دعمكم المستمر لنا. بفضل اقتراحاتكم وملاحظاتكم، تمكنا باستمرار من تحسين جميع تطبيقاتنا لمساعدة مستخدمينا بشكل أفضل.

فدعونا نأخذ نظرة سريعة إلى بعض إنجازات Dewmobile في عام 2019!

ميزات جديدة على زابيا

على مدار هذا العام، عمل فريقنا بلا كلل لتحسين تجربة المستخدم على زابيا، بالإضافة إلى ترقية التطبيق بحيث يدعم أحدث إصدارات الأندرويد، أضفنا العديد من الميزات الجديدة والشيقة لتطبيق زابيا، فيما يلي الميزات الرئيسية التي تمت إضافتها إلي زابيا في عام 2019:

حرك الهاتف للاتصال

مع ميزة Shake to Connectيمكن لمستخدمي هواتف الأندرويد تجاوز الحاجة إلى كلمة مرور وعملية مسح رمز QRلتوصيل أجهزتهم.كل ما عليك النقرعلى هذة الميزة وهز هاتفك في نفس الوقت الذي يقوم فيه الشخص الآخر بإنشاء اتصال. تستغرق العملية بضع ثوانٍ فقط ويمكنك البدء في مشاركة الملفات على الفور بمجرد إنشاء الاتصال.

قوائم التشغيل الموسيقية

إلى جانب مشاركة الملفات ومشاهدة أهم مقاطع الفيديو حول العالم، يمكنك الآن إنشاء قوائم التشغيل المخصصة ومشاركتها على زابيا،يتم سرد جميع الموسيقى الموجودة على جهازك بسهولة في مكان واحد على زابيا، بحيث يمكنك الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك كلما وحيثما تريد. مع ميزة قائمة التشغيل الجديدة، يمكنك إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك بناءً على النوع أو الحالة المزاجية ومشاركتها على الفور مع أصدقائك دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

الوضع الليلي

مرة أخرى بناءاً على طلب العديد من المُستخدمين، عاد الوضع الليلي إلى زابيا في عام 2019. يسمح لك الوضع الليلي بتبديل نظام الألوان الخاص بالتطبيق من نظام الألوان المعتمة المظلمة إلى نظام ألوان مظلمة. وذلك خلال التبديل إلى الوضع الليلي، يستهلك جهازك طاقة أقل ويطيل عمر البطارية.

ميزات جديدة على Zapya العودة

كان 2019 عامًا ضخمًا بالنسبة Zapya Go إلى جانب التحسين المستمر لطريقة مشاركة الملفات على الإنترنت وغير متصل على التطبيق، انتقلت Zapya Go إلى منصة اجتماعية خاصة تمامًا. يمكنك الآن أن تكون اجتماعيًا دون المساس بخصوصيتك على نفس التطبيق الذي تشارك فيه الملفات وتدير محتويات هاتفك! فيما يلي الميزات الرئيسية التي تمت إضافتها إلى Zapya Go في 2019:

اضف اصدقاء

يمكنك الآن إضافة أصدقائك على Zapya Go من خلال مشاركة ملف لهم! بمجرد مشاركة ملف مع شخص ما، سيظهر ملفه الشخصي في قائمة الأشخاص الذين يمكنك إضافتهم كصديق ويجب عليك فقط النقر فوق “إضافة” لتصبحوا أصدقاء. تقيد Zapya Go الغرباء من ارسال طلبات الأصدقاء إليك ولا تنشئ اقتراحات أصدقاء تلقائية من أجل حماية خصوصيتك.

مشاركة لحظات

يتيح لك قسم اللحظات الجديد في Zapya Go مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وتحديثات الحالة بآمان مع دائرتك الخاصة من الأصدقاء المقربين. يمكن لأصدقائك فقط مشاهدة لحظاتك على Zapya Go ومثلها والتعليق عليها. يمكنك مشاركة اللحظات الحلوة مع الأصدقاء في ظل بيانات قليلة موجوددة على صفحتك الشخصية !

الدردشة السرية

إلى جانب إضافة مراسلة إلى Zapya Go اتخذنا خطوة إلى الأمام وقمنا بضم خيار دردشة مشفرة من طرف إلى طرف حتى تتمكن من إرسال رسائل آمنة إلى دائرة الأصدقاء المقربين الخاصة بك. عند تشغيل الدردشة المشفرة، يتم محو سجل المحادثة تلقائيًا بمجرد قراءته. هذا يضمن أنه لا يمكن لأي طرف ثالث عرض محتوى الدردشة الخاصة بك.

تطبيقات جديدة

تحتوي هواتفنا الآن على الكثير من المعلومات الحساسة والخاصة التي لا نريد أن يتمكن الآخرون من الوصول إليها بسهولة. سواء كانت معلوماتك المصرفية أو معلوماتك الشخصية. في عام 2019 اجتمع فريقنا لمعرفة طرق جديدة يمكننا من خلالها مساعدتك في حماية خصوصيتك. ومن أجل ترقية Zapya Go أنشأ فريقنا تطبيقين جديدين لمساعدتك في تأمين البيانات على هاتفك.

AppLockZ

AppLockZ هو تطبيق مباشر يحمي خصوصيتك من خلال تقديم طرق متعددة لتأمين بياناتك الخاصة حتى لا يتمكن الآخرون من الوصول إليها أو حذفها.

ScreenLockZ

ScreenLockZ هو تطبيق بسيط يوفر أنواعًا متعددة من الأقفال من أجل حماية هاتفك بشكل أفضل.

أنشطة

على مر السنين، لم تتغير قيم شركتنا أبدًا ونعمل على مساعدة مستخدمينا في المشاركة أهم الأحداث لديهم. في عام 2019 قمنا بالعديد من الأنشطة حتى نتمكن من التواصل أكثر مع مستخدمينا ودعم مجتمعاتهم. الأحداث الثلاثة الرئيسية التي شاركنا فيها في عام 2019 كانت:

حملة كراتشي نظيفة

في باكستان ، تم إطلاق حملة “نظف كراتشي” من أجل التعامل مع الكم الهائل من النفايات المتراكمة في مدينة كراتشي. لقد أظهرنا دعمنا لهذه الحملة من خلال نشرها على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لدينا، وإرسال الرسائل داخل التطبيق، ومقاطع الفيديو ذات الصلة على صفحة Discovery في Zapya لتوفير المعلومات والتحديثات المفيدة حول الحملة لمستخدمينا الباكستانيين. من خلال القيام بذلك ، قدمنا ​​عرضًا مجانيًا عبر الإنترنت للحملة وساعدنا في تشجيع المستخدمين على مساعدة مجتمعهم.

ميانمار الخيرية الحدث

سافر أحد مؤسسي شركة Dewmobile. إلى ميانمار في أكتوبر / تشرين الأول وعقد مناسبة خيرية لأيتام وزارة الإغاثة والرعاية الاجتماعية وإعادة التوطين في يانغون. إلى جانب تزويد جميع الأيتام بأقلامهم ودفاترهم الجديدة ، قدمنا أيضًا تبرعًا نقديًا كبيرًا للأيتام. نأمل أن نتمكن من الاستمرار في مساعدة المحتاجين ونأمل أن يفعل المستخدمون نفس الشيء.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *