كل الشكر والدعم للأبطال الأساسين

 من أعماق قلوبنا، نود أن نشكر كل من يعمل في الخطوط الأمامية حتى نتمكن من البقاء في المنزل والبقاء بصحة جيدة خلال هذا الوباء العالمي. وهذا يشمل العاملين في مجال الرعاية الصحية، وموظفي البريد، وعمال البقالة، وعمال الصيدلة، عمال النظافة، وعمال المرافق، وتكنولوجيا المعلومات، وكل شخص آخر يضطر إلى مغادرة منزله كل يوم لضمان حصولنا على الرعاية والخدمات والإمدادات التي نحتاجها. لا يمكننا أن نشكرك بما يكفي لتعريض حياتك للخطر كل يوم.

إنه من الجيد أن يتمكن الكثير منا من البقاء في المنزل مع عائلاتنا خلال هذا الوقت. البعض منا ليس لديه خيار لأننا تم تسريحنا أو فقدنا وظائفنا بسبب الفيروس، ولكن على الأقل لدينا صحتنا. لن يحمي البقاء في المنزل أحبائنا وأنفسنا من COVID-19 فحسب، بل يحمي أيضًا الأشخاص الذين يعملون في الخطوط الأمامية.

بخلاف البقاء في المنزل، يمكننا المساعدة من خلال المزيد من التفاهم والصبر مع بعضنا البعض. نشهد جميعًا شعورًا بالطوارئ والحياة الغير الطبيعية. على عكس الكوارث الأخرى، لم يتغير المشهد خارج نوافذنا ليعكس أهوال جائحة عالمية. فقط من خلال الأخبار والقصص التي نسمعها من أولئك الذين أصابهم الفيروس، نفهم الوضع الرهيب الذي نحن فيه جميعًا.

ذهبوا للعمل من أجلنا، دعنا نبقى في المنزل من أجلهم.

1 thought on “كل الشكر والدعم للأبطال الأساسين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *