MyDearest حافظ على أمان عائلتك مع

في الوقت الحاضر، من الصعب معرفة مكان أفراد عائلتك ومن يفعل ماذا في أي وقت. يمكنك بسهولة تتبع كل هذا في مكان واحد عند تنزيل MyDearest. MyDearest هو أداة تحديد موقع الأسرة وأداة المراقبة العائلية المصممة خصيصًا لمساعدتك في الحفاظ على أمان عائلتك.

بمجرد إضافة أفراد عائلتك إلى مجموعة على MyDearest ، يمكنك التواصل معهم وتتبعهم بسهولة بغض النظر عن مكان وجودك. يتيح لك برنامج المراسلة الجماعي الآمن مشاركة الرسائل والصور وملفات GIF والملفات مع الأعضاء الآخرين. يمكنك أيضًا الوصول إلى تقويم مجموعة خاصة حيث يمكنك تخطيط الأحداث مع أعضاء المجموعة ومشاركة أوقات المواعيد معهم.

في MyDearest ، يمكنك التحكم في من يمكنه مشاهدة موقعك. لديك خيار تشغيل أو إيقاف تشغيل مشاركة الموقع للمجموعات المختلفة التي تفصل بينها. يمنحك هذا حرية الاختيار عندما تريد مشاركة موقعك ومن يمكنه رؤيته.

سواء كنت تعتني بأقاربك المسنين أو والديك أو أشقائك أو أطفالك أو أي فرد آخر من أفراد العائلة، يمكنك تتبعهم والحفاظ عليهم بأمان باستخدام MyDearest. يتوفر MyDearest في متجر Google Play ومتجر Apple App Store. قم بتنزيله اليوم لتسهل عليك البقاء على اتصال مع عائلتك!

Android version: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.dewmobile.kuaibao.gp&hl=en_US

iOS version: https://apps.apple.com/us/app/mydearest/id1501325928

ملاحظة المطور: MyDearest متاح حاليًا باللغة الإنجليزية و 中文 فقط. إذا كنت تريد أن تتوفر MyDearest بلغة مختلفة ، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات أدناه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *