استكمال الارسال

لقد طلبت ذلك، ونحن فخورون بأن نعلن أن ميزة استئناف النقل متاحة الآن حصريًا على Zapya Go! إذا تمت مقاطعة نقل الملفات لأي سبب، يمكنك الآن الانتقال إلى سجل النقل الخاص بك والنقر على النقل الفاشل لإعادة إرساله. الآن ليست هناك حاجة لبدء عملية مشاركة الملفات بأكملها مرة أخرى عند فشل النقل.

عندما يفشل نقل ملف الإرسال عن بُعد، نحفظ معلومات حول النقل بحيث يمكنك استئناف النقل وقتما تشاء. لا يوجد حد زمني لاستئناف نقل الملف. بمجرد اكتمال نقل الملف بنجاح، سيتم تلقائيًا حذف المعلومات التي حفظناها حول النقل لخصوصيتك.

 

عندما يفشل النقل عن بعد، يحتاج كل من المرسل والمستقبل إلى الانتقال إلى قسم “المحفوظات” وتحديد موقع النقل الفاشل في صفحة “التحكم عن بعد”. يجب أن يكون المرسل هو الشخص الذي يقوم بالنقر فوق النقل الفاشل أولاً ثم انقر فوق “موافق” في الإعلام المنبثق قبل قيام المستلم بذلك. بمجرد أن يستأنف المرسل عملية النقل ، يحتاج المتلقي إلى النقر فوق عملية النقل الفاشلة ، ثم انقر فوق “موافق” في الإشعار المنبثق واضغط على زر “استلام” لاستئناف النقل.

لا يتوفر استئناف النقل إلا عند استخدام ميزتي الإرسال عن بُعد والاستلام عن بُعد في إصدار Android من Zapya Go. نحن نعمل على تضمين هذه الميزة في إصدار iOS وسنخطرك عند توفرها. قم بهذا Zapya اذهب الآن للاستمتاع بهذه الميزة الحصرية!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *