مشاركة الملفات عبر الإنترنت مجانًا

 

هل تبحث عن طريقة سريعة وسهلة لمشاركة الملفات عبر الإنترنت مجانًا؟ جرب Zapya Transfer!

Zapya Transfer عبارة عن نظام أساسي مجاني لمشاركة الملفات ويوفر تخزينًا مؤقتًا.

أنشأنا Zapya Transfer حتى يتمكن المستخدمون مثلك من مشاركة الملفات بسهولة مع أشخاص من جميع أنحاء العالم. على Zapya Transfer ، يمكنك تحميل وتخزين مؤقت وتنزيل الملفات بأي تنسيق. يتم الحفاظ على التصميم نظيفًا وبسيطًا بحيث يكون لديك متجر شامل لاحتياجات مشاركة الملفات عن بُعد.

ما عليك سوى النقر فوق تحميل وتحديد الملفات التي ترغب في تخزينها مؤقتًا على السحابة الخاصة بنا، ثم يقوم موقع الويب بإنشاء كلمة مرور مميزة ورابط للملفات. عند تحميل الملفات إلى Zapya Transfer ، سيتم تخزينها على السحابة الخاصة بنا لمدة سبعة أيام ولن يتمكن سوى الأشخاص الذين تشارك كلمة المرور معهم من تنزيلها وعرضها. بعد سبعة أيام، سيتم حذف الملفات نهائيًا من السحابة الخاصة بنا.

لا يتطلب الإصدار الحالي من Zapya Transfer التسجيل أو إنشاء حساب بحيث يمكنك نقل الملفات بأمان أثناء البقاء مجهول الهوية عبر الإنترنت. نخطط لتحديث Zapya Transfer باستمرار لتحسين تجربة المستخدم الإجمالية. سنضيف قريبًا إصدارًا مدفوع الأجر من الخدمة يتضمن ميزات إضافية.

قبل مشاركة أو تنزيل الملفات من Zapya Transfer ، يرجى التأكد من قراءة وفهم سياسة الخصوصية وبيان ملفات تعريف الارتباط وشروط الخدمة. الموقع الإلكتروني متاح حاليًا باللغتين الصينية والإنجليزية فقط. إذا كنت ترغب في عرض الموقع بلغة مختلفة ، فيرجى إخبارنا في التعليقات أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على feedback@dewmobile.net.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *