توضيح أذونات Zapya Go

خصوصيتك مهمة وما تقرر مشاركته مع الآخرين متروك لك تمامًا. أنت تتحكم في الأذونات التي تسمح للتطبيقات بالوصول إليها. لقد أنشأنا هذه المقالة لمساعدتك على فهم سبب طلبنا لبعض الأذونات عند استخدام Zapya Go  برجاء مواصلة القراءة لمعرفة المزيد.

لقد مررنا بالخطوات المناسبة لطلب أذونات منك وتم تفويضنا من Google Play و Apple لإدراجها في Zapya Go إذا لم يكن لدينا إذنهم، فلن يكون Zapya Go متاحًا في متاجر التطبيقات الخاصة بهم. يمكنك معرفة المزيد حول العملية التي مررنا بها من خلال زيارة:

مشاركة الملفات هي الوظيفة الأساسية لـ Zapya Go ترتبط جميع الأذونات التي نطلبها ارتباطًا مباشرًا بهذه الوظيفة الأساسية والميزات الأخرى المتوفرة على Zapya Go أسفل الأذونات، يتم سرد طلبات Zapya Go مع شرح سبب طلب كل منها.

تقنية البلوتوث

يعد هذا الإذن ضروريًا لإجراء أي اتصال متعلق بالبلوتوث، مثل إنشاء اتصال ونقل البيانات. عندما يستخدم تطبيق Android الميزات المتعلقة بالبلوتوث، يلزم طلب الإذن للوصول إلى الموقع الدقيق للجهاز. يستخدم Bluetooth الموقع الدقيق للبحث عن أجهزة Bluetooth الأخرى والسماح لأجهزة Bluetooth الأخرى بالتعرف على جهازك. نحن مطالبون من قبل Google OS و iOS بتضمين هذا الإذن على Zapya Go حتى تتمكن من اكتشاف الأجهزة القريبة.

الكاميرا

يطلب Zapya Go الوصول إلى كاميرا جهازك حتى تتمكن من مسح رموز QR والتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو. إذا كنت ترغب في استلام الملفات والانضمام إلى مجموعة عبر رمز الاستجابة السريعة ، فإن Zapya Go يحتاج إلى الوصول إلى كاميرا جهازك. أيضًا، إذا كنت تريد التقاط صورة لتعيينها كصورة ملفك الشخصي أو النشر في لحظاتك أو إرسالها في محادثة خاصة، فيجب أن يكون Zapya Go  قادرًا على استخدام كاميرا جهازك.

جهات الاتصال

يطلب Zapya Go الوصول إلى قائمة جهات اتصال جهازك حتى تتمكن من مشاركة معلومات الاتصال مع الآخرين. كما يسمح لـ Zapya Go بحفظ أي جهات اتصال مشتركة معك على جهازك. لا تحتاج إلى تمكين هذا الإذن إذا كنت لا تخطط لمشاركة جهات الاتصال باستخدام Zapya Go.

موقعك

تتطلب جميع تطبيقات مشاركة الملفات هذا الإذن حتى تتمكن من تمكين مسح Bluetooth و نقطة اتصال Wi-Fi قبل إنشاء اتصال. بعبارات بسيطة، يلزم إذن تحديد الموقع حتى يتمكن جهازك من الاتصال بأجهزة أخرى. من الضروري طلب اتصال واستلام اتصال وإنشاء اتصال ونقل البيانات. لا يتم مشاركة معلومات موقعك مع الشركة.

إذا كان لديك Zapya Go مثبتًا على جهاز iOS الخاص بك، فسيتم استخدام إذن الموقع لاسترداد عنوان MAC من جهازك. حساب Zapya Go الخاص بك مرتبط مباشرة بجهازك حتى لا تضطر إلى ربط حساب على وسائل التواصل الاجتماعي أو عنوان بريد إلكتروني لإنشاء حساب. باستخدام عنوان MAC لربط حسابك بجهازك، فإنه يتأكد من أنه يمكنك البقاء مجهول الهوية وليس عليك مشاركة أي معلومات شخصية لاستخدام Zapya Go. وبالتالي، لن تتمكن من إنشاء حساب إذا لم يتم تمكين إذن الموقع لديك.

دولة الهاتف

إذا كان لديك Zapya Go مثبتًا على جهاز Android الخاص بك ، فإن Zapya Go يحتاج إلى الوصول إلى حالة هاتفك لاسترداد معرف الجهاز الفريد. يتم استخدام معرّف الجهاز الفريد عندما تحاول مشاركة الملفات لتحديد جهازك كأحد الأجهزة المشاركة في النقل. يتم استخدامه أيضًا لربط حساب Zapya Go الخاص بك بجهازك حتى لا تضطر إلى ربط حساب وسائط اجتماعية أو عنوان بريد إلكتروني لإنشاء حساب.

يحتاج Zapya Go إلى الوصول إلى حالة الهاتف أيضًا للتعرف على ما إذا كنت تستخدم بيانات الجوال أو Wi-Fi. لديك الخيار لتعيين تفضيلات اتصال WiFi على Zapya Go ، لذلك يحتاج التطبيق إلى معرفة ما إذا كنت تستخدم بيانات الجوال أو Wi-Fi من أجل الامتثال للتفضيلات التي قمت بتعيينها. يمكنك تعيين خيارات Wi-Fi الخاصة بك عن طريق النقر فوق الرمز الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة الرئيسية لـ Zapya Go وتحديد “تعيين خيارات WiFi”.

الصور

يسمح هذا الإذن لـ Zapya Go بفتح مكتبة الصور بجهازك وتحميل الصور منها. يمكنك تحميل الصور إلى Zapya Go لتعيينها كصورة ملفك الشخصي، أو إرسالها كرسالة في الدردشة الخاصة، أو مشاركتها مع الآخرين، أو النشر في لحظاتك. بالنسبة لمستخدم iPhone ، لديك خيار التحكم في الصور التي يمكن لـ Zapya Go الوصول إليها عندما تقوم بالتحديث إلى iOS 14. يمكنك تحديد ما إذا كان Zapya Go يمكنه الوصول إلى مكتبة الصور الكاملة، أو الصور التي تحددها فقط، أو لا شيء.

تخزين

يطلب Zapya Go الوصول إلى مساحة تخزين جهازك حتى يتمكن من تحديد جميع الملفات المحفوظة على هذا الجهاز بحيث يمكنك مشاركتها مع الآخرين. أنت تقرر ما إذا كنت ترغب في مشاركة ملفات معينة مع الآخرين أم لا. يسمح هذا الإذن أيضًا لـ Zapya Go بحفظ الملفات التي تم نقلها إليك على جهازك. إذا تم تعطيل هذا الإذن، فلن تتمكن من استخدام الميزات الأساسية لـ Zapya Go

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد ، يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا (https://zapya.app/zapya_go_policy_en.html)  وشروط الخدمة الخاصة بنا (https://zapya.app/v3/terms_of_service.html). يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف. يمكنك الاتصال بنا عن طريق ترك تعليق على هذه المقالة أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على feedback@dewmobile.net.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *