للحصول على سرعات اتصال أسرع Zapya كيفية تحسين

هل تتساءل كيف يمكنك فتح سرعات اتصال أسرع على Zapya؟ شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيف يمكنك تحسين Zapya لسرعات اتصال أسرع!

تم تحسين Zapya بحيث يمكنك نقل الملفات بأي صيغة وبأي حجم إلى أي نظام أساسي. من خلال القيام بذلك، قد لا تكون بعض الإعدادات الافتراضية هي الأفضل لجهازك. لديك خيار تغيير الإعدادات على جهازك وعلى تطبيق Zapya الخاص بك لضمان حصولك على أسرع سرعة اتصال ممكنة.

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على سرعات الاتصال عند استخدام إصدار زابيا على أجهزة أندرويد. العوامل الأربعة الرئيسية هي: ما هو إصدار Zapya لديك، وما هو إصدار نظام تشغيل Android الذي يحتوي عليه جهازك، وما إذا كان جهازك يدعم 5 جيجاهرتز أم لا، والجهاز الذي تتصل به. إذا كنت تريد التعرف على عامل معين، فيرجى الرجوع إلى أكواد الوقت أدناه:

00:57نسخة زابيا

01:41إصدار نظام تشغيل Android

03:06جيجاهرتز

04:53توصيل الجهاز

نوصي بشدة بالتحديث إلى أحدث إصدار من Zapya قبل تغيير إعدادات الاتصال. للوصول إلى إعدادات الاتصال على Zapya ، انقر فوق أيقونة “نقل” الموجودة في الجزء السفلي من الشاشة. عندما تظهر صفحة “Connect to Share” ، انقر على أيقونة “Connection Settings” (رمز Bluetooth) الموجودة في منتصف الصف الثاني من ستة رموز على الصفحة. إذا كنت لا تستخدم أحدث إصدار من Zapya ، فإن الرمز الذي تنقر عليه لفتح قائمة إعدادات الاتصال يسمى “تعيين خيارات Wi-Fi”.

قم بتنزيل Zapya الآن

الموقع الرسمي: https://zapya.app/v3/download

متجر جوجل بلاي: https://rb.gy/xpt2wv

متجر تطبيقات Apple: https://rb.gy/qlfr3b

كافيه بازار: https://rb.gy/1bpxkz

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *