تخلص من القديم وعليك بالجديد

مع انتهاء عام 2020 رسميًا، حان الوقت للتطلع إلى المستقبل والسعي من أجل غد أفضل. إحدى الطرق الصغيرة التي يمكنك من خلالها القيام بذلك هي قضاء بعض الوقت في إلغاء تشويش هاتفك. لن يؤدي تنظيف مساحة تخزين هاتفك إلى توفير مساحة لجميع الذكريات الرائعة التي ستصنعها في عام 2021 فحسب، بل سيساعد أيضًا في تسريع هاتفك!

يستغرق تنظيف مساحة تخزين هاتفك بضع دقائق فقط عند استخدام FileZ. FileZ هو تطبيق لإدارة الملفات لأجهزة Android يسهّل عليك استكشاف جميع الملفات المحفوظة على هاتفك بكفاءة. يحتوي FileZ على ميزة منظف التخزين المدمجة التي تجعل تنظيف مساحة تخزين هاتفك أسهل. يحدد Storage Cleaner ملفات APK غير المستخدمة والملفات الكبيرة التي قد تؤدي إلى إبطاء جهازك. يمكنك تصفية الملفات الكبيرة عن طريق تحديد حجم الملفات التي ترغب في المرور بها.

إذا كنت تتطلع إلى إجراء تنظيف أكثر تعمقًا لسعة تخزين هاتفك، فيمكن أن يساعدك FileZ أيضًا في ذلك. يتم تنظيم كل المحتوى الموجود على هاتفك في مجلدات في FileZ وفقًا لنوع الملف والتطبيق الذي تم تنزيله منه. يمكنك أيضًا العثور على جميع الملفات التي قمت بتنزيلها مؤخرًا في مجلد “Recent Files”.

ابدأ في إعادة ترتيب هاتفك اليوم باستخدام FileZ!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *