شبكة زابيا جو الاجتماعية الخاصة

عند التبديل إلى شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة المجانية من Zapya Go ، ستتمكن من استخدام نفس ميزات الوسائط الاجتماعية التي تعرفها وتحبها كما أنها أصبحت الآن أكثر أمانًا. تم تصميم جميع الميزات المتوفرة على Zapya Go لحماية بياناتك وبيانات أصدقائك وعائلتك. هذا يعني أنه يمكنك البقاء على اتصال بأمان ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك دون الحاجة إلى القلق بشأن قدرة طرف ثالث على رؤية معلوماتك.

ما هي الشبكة الاجتماعية الخاصة؟

على عكس الشبكات الاجتماعية العامة، تسمح الشبكات الاجتماعية الخاصة للمستخدمين باختيار من يريدون مشاركة المعلومات معه بدلاً من مشاركة معلوماتهم في موجز أخبار عام. بهذه الطريقة  الطرف الثالث غير قادر على الوصول إلى محتوى المستخدم أو البيانات. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة وسائط اجتماعية أكثر حميمية حيث يمكنهم البقاء على اتصال مع أصدقائهم وعائلاتهم دون المساس بخصوصياتهم.

ما هي الميزات المتوفرة على الشبكة الاجتماعية الخاصة لـ Zapya Go؟

الملف الشخصي

جميع الحسابات على Zapya Go مجهولة تمامًا لأنها مرتبطة مباشرة بجهازك بدلاً من حساب وسائط اجتماعية آخر أو رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني. مع ربط حسابك مباشرة بجهازك، يتم تسجيل دخولك تلقائيًا إلى حسابك عند فتح Zapya Go. لمزيد من الحماية لهويتك، لا توجد معلومات شخصية مطلوبة في ملف التعريف الخاص بك. لديك خيار تحميل صورة رمزية واسم مستعار، ولكن لا يلزمك تغيير هذه المعلومات لاستخدام الميزات الأخرى للتطبيق. كل ما عليك فعله هو الموافقة على تعيينه كملف تعريف خاص بك.

الأصدقاء

لا يوجد بحث بواسطة المستخدم أو توصيات صداقة تم إنشاؤها آليًا على Zapya Go حتى لا يتمكن الغرباء من عرض ملفك الشخصي. لكي يتمكن شخص ما من العثور على ملف التعريف الخاص بك وإرسال طلب صداقة إليك، يجب عليه أولاً مشاركة الملفات معك. عندها فقط سيظهر ملفك الشخصي لهم في قسم “إضافة صديق”، ويمكنهم طلب إضافتك كصديق. يتضمن Zapya Go طرقًا متعددة للمشاركة مثل المشاركة عن بُعد والمشاركة القريبة بحيث يمكنك إضافة أصدقائك وأفراد عائلتك بغض النظر عن مكان وجودهم.

لحظات

يمكنك عرض أحدث الصور وتحديثات الحالة لأولئك الذين أضفتهم كصديق على Zapya Go في قسم اللحظات. قسم اللحظات متاح على الشاشة الرئيسية لـ Zapya Go ويوفر لك أحدث المنشورات من أصدقائك. لا تتم تصفية المنشورات في قسم اللحظات، مما يعني أنك ستتمكن من عرض جميع المنشورات التي نشرها أصدقاؤك بدلاً من اختيار التطبيق للمشاركات التي يجب أن تراها. لا توجد إعلانات أو محتوى تابع لجهة خارجية سيظهر في لحظاتك. المنشورات الوحيدة التي تظهر في لحظاتك والتي لم تنشرها أنت أو أصدقاؤك هي تحديثات من Zapya Go حتى تعرف ما هي أحدث الميزات.

التعليقات والإعجابات

فقط أولئك الذين أضفتهم كصديق على Zapya Go يمكنهم مشاهدة منشوراتك في اللحظات والتعليق عليها و / أو الإعجاب بها. لن يتمكن أي طرف ثالث من مشاهدة لحظاتك، حتى لو كانوا أصدقاء مع شخص ما أنت صديق. عندما تنشر تعليقًا على مشاركة صديقك، يمكنك فقط أنت والصديق الذي نشر المشاركة وأي أصدقاء مشتركين مشتركين بينك وبين الصديق الذي نشر المشاركة، يمكنهم عرض تعليقك. تم تصميمه بهذه الطريقة لضمان لعدم تمكن الغرباء من عرض معلوماتك وأنت تتحكم في من يشاهد منشوراتك.

 

ماسنجر

ابق على اتصال مع أصدقائك وعائلتك دون المساس بخصوصيتك باستخدام برنامج المراسلة المدمج في Zapya Go. لديك خيار تشغيل ميزة الدردشة المشفرة بحيث يتم إرسال جميع الرسائل الموجودة في الدردشة باستخدام رمز سري يمكنك أنت والشخص الذي تتحدث معه فقط مشاهدته. تقوم الدردشة المشفرة بمسح محفوظات الدردشة تلقائيًا بمجرد قراءة الرسالة. إذا لم يتم تمكين ميزة الدردشة المشفرة، فسيتم حفظ محفوظات الدردشة بحيث يمكنك أنت وصديقك عرض الرسائل في أي وقت.

انضم إلى الشبكة الاجتماعية الخاصة من Zapya Go اليوم!

Official Website: https://zapya.app/v3/download

Google Play Store: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.dewmobile.zapyago

Apple App Store: https://apps.apple.com/us/app/zapya-go/id1495570030

Café Bazaar: https://cafebazaar.ir/app/com.dewmobile.zapyago?l=en

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *