الإصدار الأكثر أمانًا من AirDrop

يعد AirDrop ملائمًا للغاية إذا كنت ترغب في مشاركة الملفات مع مستخدمي iOS الآخرين. ومع ذلك، فإنك تعرض نفسك للخطر في أي وقت تكون فيه الإعدادات مفتوحة حتى يتمكن “الجميع” من رؤية جهازك. لا يمكن للغرباء فقط مضايقتك رقميًا عن طريق إرسال صور غير مرغوب فيها (وربما صريحة) إليك، بل يمكنهم أيضًا تحديد رقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني طالما أنهم في مكان قريب. حان الوقت للتوقف عن تعريض نفسك للأذى. قم بالتبديل إلى طريقة مشاركة ملفات أكثر أمانًا اليوم.

إذا كنت تبحث عن طريقة آمنة لمشاركة الملفات، فابحث عن Zapya.  حيث لا يمكن للغرباء الاتصال بجهازك أو الوصول إلى معلوماتك الشخصية عند مشاركة الملفات مع Zapya. فقط الأشخاص الذين قاموا بمسح رمز الاستجابة السريعة الخاص بك أو قمت بمسح رمزهم ضوئيًا يمكنهم إرسال الملفات إليك. بإضافة هذه الخطوة الإضافية إلى عملية مشاركة الملفات، فإنك تتخذ خطوة إضافية لحماية خصوصيتك.

إلى جانب حماية خصوصيتك، يوسع Zapya قدرات مشاركة الملفات الخاصة بك. يمكنك مشاركة الملفات بسلاسة مع أجهزة Android والكمبيوتر الشخصي و iOS والأجهزة الأخرى بغض النظر عن مكانك باستخدام خيارات مشاركة الملفات عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال من Zapya. لماذا تخاطر بتعريض نفسك للأذى؟ ابدأ في مشاركة الملفات مع Zapya اليوم!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *