مراجعة عام ٢٠٢١

قبل أن نودع عام 2021 ونرحب بالعام الجديد، دعنا نتوقف لحظة لمراجعة كل ما حدث في عام 2021. لقد كان عام التكيف مع الوضع “الطبيعي” الجديد وتعلم طرق جديدة للتواصل والمشاركة مع بعضنا البعض . نحن هنا في Dewmobile نعمل على مدار العام لضمان استمرار منتجاتنا في مساعدة الأشخاص من جميع أنحاء العالم على مشاركة الملفات والتواصل مع الآخرين.


زابيا

تلقى كل من إصدارات Android و iOS من Zapya تجديدًا طال انتظاره في عام 2021. تلقت جميع الأيقونات مظهرًا جديداً، التحسينات الأخرى التي تم إجراؤها على Zapya في عام 2021 هي:

•تحسين دعم Android
بجانب التصميم والتخطيط الجديدين، قام مهندسونا بترقية كود Zapya بحيث يدعم نموذج التخزين الجديد النطاق لنظام Android 11 وما بعده. بهذه الطريقة يمكن لمستخدمي Android 11 أو أعلى إرسال الملفات واستلامها بأمان باستخدام Zapya. لقد تأكدوا أيضًا من أن مستخدمي Android 5 وحتى Android 11 يمكنهم الاستمرار في الاستمتاع بـ Zapya. تمت ترقية رمز Zapya Go بنفس الطريقة.

• ترقية المشاركة من iOS إلى Android
مع أحدث إصدار من Zapya لنظام التشغيل iOS، يمكنك الآن توصيل جهاز iOS بجهاز Android دون مغادرة التطبيق. تحتاج ببساطة إلى النقر فوق “انضمام” عندما تظهر النافذة المنبثقة “يريد Zapya الانضمام إلى شبكة WIFI …”. ما مدى سهولة ذلك؟

•دليل المستخدم متوفرة بلغات متعددة
يمكنك الآن الوصول إلى الإرشادات خطوة بخطوة حول كيفية استخدام طرق المشاركة المتعددة المتاحة بلغتك المفضلة على Zapya. أنشأ فريقنا أيضًا مقاطع فيديو تعليمية باستخدام أحدث إصدارات التطبيق. يمكنك مشاهدتها على قناة Zapya الرسمية على YouTube.

Zapya Transfer

كان عام 2021 عامًا ضخمًا بالنسبة إلى Zapya Transfer. تمت إضافة مجموعة من الميزات الجديدة إلى النظام الأساسي لمشاركة الملفات عبر الإنترنت للمساعدة في توسيع إمكانات مشاركة الملفات للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. تشمل الميزات الجديدة المضافة إلى Zapya Transfer في عام 2021 ما يلي:

• لغات متعددة
مع التحديث الذي تم في مارس لـ Zapya Transfer، يمكنك تحديد لغتك المفضلة. اختيارات اللغة الحالية في Zapya Transfer هو: 中文 ، English ، မြန်မာစာ ، Español ، русский язык ، हिन्दी ، اَلْعَرَبِيَّةُ ، اُردُو ، فارسی ، و ภาษา ไทย.

• Zapya Transfer Pro
أتاحت إضافة نسخة مدفوعة من Zapya Transfer للمستخدمين خيار التحكم بشكل أكبر في خصوصيتهم. يمكن لمستخدمي Zapya Transfer Pro حماية الملفات بكلمة مرور، وتعيين عدد المرات التي يمكن فيها تنزيل الملف وتعيين المدة التي تتوفر فيها الملفات. الامتيازات الأخرى لكونك مستخدم Zapya Transfer Pro هي أنه يمكنك إرسال ما يصل إلى 10 جيجابايت من الملفات، وإرسال واستقبال ملفات / مجلدات مضغوطة، ولديك عدد غير محدود إلى ميزة تحويل الملفات عبر الإنترنت.

• تحويل الملفات عبر الإنترنت
وسعت Zapya Transfer قدرات المستخدمين على مشاركة الملفات لتشمل تحويل الملفات عبر الإنترنت في خريف 2021. تتيح لك ميزة تحويل الملفات عبر الإنترنت: تحويل الملفات، ونسخ الصوت، واستخراج الصوت، وإزالة الصوت، وضغط الملفات، وإنشاء ملفات GIF، وتغيير حجم الصور. يمكن لمستخدمي Zapya Transfer Free Account استخدام الميزة 4 مرات في الشهر بينما يتمتع مستخدمو Zapya Transfer Pro بعدد غير محدود إلى الميزة.

MyDearest

طوال عام 2021، واصلت MyDearest مساعدة العائلات على تتبع أحبائهم والعناية بهم. إليك بعض الميزات البارزة التي تمت إضافتها إلى MyDearest خلال عام 2021 هي:

• الضوابط الأبوية المحسنة
تمت ترقية جميع الميزات الموجودة على MyDearest هذا العام للمساعدة في جعل حياة الآباء العاملين أقل إرهاقًا. بمجرد إنشاء علاقة رعاية مع طفلك على MyDearest، يمكنك المساعدة في تعليمهم عادات الهاتف الصحية من خلال مراقبة تقرير استخدام التطبيق الخاص بهم والقدرة على توفير الدعم عن بُعد من خلال مشاركة الشاشة. ستتمكن أيضًا من قفل شاشة هواتفهم عن بُعد إذا رأيت أنهم يستخدمون هواتفهم عندما لا يُفترض بهم ذلك.

•لدى مستخدمي MyDearest الآن خيار إضافة الأقارب المسنين في التطيبق. يتيح ذلك لأفراد الأسرة تتبع موقع آبائهم أو أجدادهم المسنين، وتوفير الدعم التكنولوجي عن بُعد عبر ميزة مشاركة الشاشة عن بُعد، وتتبع الأحداث القادمة في تقويم جماعي، والدردشة داخل دردشة جماعية آمنة ، وغير ذلك الكثير!

•تحسين الدعم عن بعد
تم تحديث ميزة “الدعم عن بُعد” في MyDearest بحيث يمكنك مشاركة الصوت والدردشة أثناء مشاركة شاشتك أو عرض شاشة شخص آخر.

كلمة لمستخدمينا

أخيرًا وليس آخرًا، نود أن نشكرك على دعمك المستمر. بفضل اقتراحاتك وتعليقاتك، تمكنا باستمرار من تحسين جميع تطبيقاتنا للمساعدة في جعل مشاركة الملفات في متناول الجميع. نتطلع إلى دعمك في عام 2022!

1 thought on “مراجعة عام ٢٠٢١

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *