أفضل تطبيقات الدردشة الأوفلاين

في الوقت الحاضر، جعلت مجموعة متنوعة من تطبيقات المراسلة حياتنا أكثر قابلية للإدارة. سيتم تسليم رسالتك في ثوانٍ بفضل الإنترنت. ولكن ماذا لو كنت تواجه مشكلة في الاتصال بالشبكة؟ مثل مكان
بعيد ، السفر إلى الخارج ، الكوارث الطبيعية ، الحكومة تغلق الإنترنت ، وسيناريوهات أخرى مماثلة.

إليك أفضل تطبيقات المراسلة الأوفلاين التي لا تتطلب الوصول إلى الإنترنت.

زابيا

Zapya ليس مجرد أداة لمشاركة الملفات. يوفر لك التطبيق أيضًا دردشة مريحة للغاية في وضع عدم الاتصال. يمكنك مراسلة الأصدقاء القريبين منك دون الحاجة إلى الوصول إلى شبكة WiFi أو باقة الجوال. الدردشة في وضع عدم الاتصال خاصة تمامًا ؛ لا يتم مشاركة أي من الرسائل عبر الإنترنت أو حفظها. بمجرد قطع الاتصال ، يختفي سجل الدردشة تمامًا ولا يمكن استعادته. إلى جانب ذلك ، يمكنك دائمًا استخدام الدردشة عبر الإنترنت.

براير

Briar هو تطبيق مراسلة لنظام Android يوفر لك رسائل آمنة دون اتصال بالإنترنت. يسمح لك بالدردشة عبر الإنترنت ويعمل كتطبيق رائع للرسائل النصية عبر البلوتوث عند الضرورة. براير ليس لديها مفهوم خادم مركزي. تتم مزامنة جميع الرسائل مباشرة بين أجهزة المستخدمين المحمولة باستخدام تطبيق Briar.

FireChat

FireChat هو تطبيق مراسلة مبتكر يعمل بنظام Android. يستخدم هذا التطبيق تقنية Bluetooth و WiFi من نظير إلى نظير لإنشاء شبكة متداخلة لنقل البيانات. يعد FireChat تطبيقاً رائعًا للاستخدام في حرم المدرسة أو وسائل النقل العام مع مجموعات كبيرة من الأشخاص لأنه يعمل عن طريق ارتداد الإشارات من جهاز إلى آخر حتى تصل إلى جهاز الاستقبال.

بريدجفي

Bridgefy هو برنامج مراسلة مشهور في وضع عدم الاتصال يتيح لك الاتصال بالرسائل المشفرة بالكامل مع الآخرين دون اتصال بالإنترنت. يقدم التطبيق ثلاثة أنواع رئيسية من خدمة المراسلة: وضع الشخص إلى شخص ووضع البث ووضع الشبكة.

Signal Offline Messenger

Signal Offline Messenger هو تطبيق مراسلة في وضع عدم الاتصال بأعلى تصنيف. يستخدم شبكة WiFi-Direct ويتيح لك إرسال الرسائل لبعضكما البعض في نطاق 100 متر. يمكنك إرسال النصوص والصور ومقاطع الفيديو والتأكد من أنها آمنة تمامًا. التطبيق متاح فقط على نظام Android

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *