خلي حياة الأهل أقل إجهادًا مع MyDearest

الأبوة والأمومة عمل ليس بالسهل أبداً. كونك أبًا يعني تحمل العديد من المسؤوليات عن أطفالك. تشمل هذه المسؤولية تتبع مكان وجودهم للتأكد من أنهم في آمان تام، ومراقبة هواتفهم أثناء وجودك في العمل، والحفاظ على جداول الأطفال والعائلة.

يمكن لـ MyDearest تغيير الطريقة التي تدير بها حياتك الأبوية. تم تصميم أداة تحديد موقع الأسرة وأداة المراقبة الأبوية لمساعدة الآباء والأسر على تقليل التوتر والحفاظ على الحياة في الموعد المحدد.

بمجرد إنشاء علاقة رعاية مع أطفالك وأفراد أسرتك على MyDearest ، ستعلمك بمكان وجودهم خلال اليوم. كل ما عليك فعله هو فتح شاشة الخريطة ورؤية موقعهم في الوقت الفعلي. ومع ذلك، قد يبدو التتبع مزعجًا في البداية، ولكن إذا كان بإمكانك التحكم في من يمكنه رؤية موقعك ومتى، فقد يكون أداة قيمة لمراقبة الأطفال وأفراد الأسرة.

يحتاج الأطفال والمراهقون أحيانًا إلى مشاركة الوالدين والإشراف عند استخدام هواتفهم بشكل يومي. هذا هو السبب في أنك ستتلقى في MyDearest تقرير استخدام تطبيقات الأطفال. يمكن أن يعطيك فكرة عما يفعله أطفالك على الهاتف أثناء وجودك في العمل. ستتمكن أيضًا من قفل شاشة هواتفهم عن بُعد إذا رأيت أنهم يستخدمون هواتفهم عندما لا يُفترض بهم ذلك.

إلى جانب ذلك، يمكنك دائمًا البقاء على اتصال مع أطفالك وعائلتك باستخدام الدردشة الجماعية الآمنة. وقم بتعيين جدول زمني ثابت داخل عائلتك لمساعدة الجميع على البقاء على نفس الصفحة من خلال مشاركة الأنشطة والمواعيد القادمة على تقويم المجموعة. كلتا هاتين الميزتين ستجعل التنسيق والتخطيط الأسري أسهل.

خلي الحياة أسهل مع MyDearest

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *