Warning: sprintf(): Too few arguments in /www/wwwroot/default/wp-content/themes/elegant-magazine/lib/breadcrumbs/breadcrumbs.php on line 254

مزايا ممتعة: مشاركة الملفات بين أجهزة Android و iOS

هنا في Zapya نحب أن نجعل حياتك أسهل عندما يتعلق الأمر بنقل الملفات بين الأجهزة ذات أنظمة التشغيل المختلفة. لهذا السبب نود أن نشرح الاحتمالات والقيود عند نقل الملفات بين أجهزة Android و iOS.

بين أجهزة Android ، يمكنك نقل أي نوع من الملفات ، مثل المستندات وجهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات ، ما عليك سوى إنشاء مجموعة أو الانضمام إليها وتحديد الملفات التي ترغب في مشاركتها مع أصدقائك. يمكنك أيضًا استخدام أوضاع المشاركة الأخرى ، مثل وضع مشاركة رمز الاستجابة السريعة (QR كود).

ومع ذلك ، عند مشاركة الملفات بين أجهزة Android و iOS ، يمكنك نقل الصور ومقاطع الفيديو ومستندات الملفات إلى بعضها البعض ، باستثناء تطبيقات Android. والسبب هو أن كلاهما لهما نظام مختلف ، لذلك لا تعمل تطبيقات Android في أجهزة IOS. ضع في اعتبارك ، قبل إنشاء المجموعة بين أجهزتك التي تعمل بنظام Android و iOS ، للتأكد من أن كلا الجهازين المتحركين متصلان بنفس نقطة اتصال Wi-Fi أو الشبكة.

 

يمكنك التعرف هنا على كيفية استخدام Zapya على Android-iOS https://youtu.be/A4pW_Owg5Cw

 

يمكنك الآن الاستمتاع بأسرع وأسهل طريقة لنقل الملفات!

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *