قم بالترقية إلى تجربة خالية من الإعلانات

تعبت من الإعلانات؟ قم بالتسجيل للحصول على عضوية Zapya VIP اليوم! باستخدام Zapya VIP ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو ونقل الملفات ونسخ هاتفك وتنظيم محتويات هاتفك والتحدث مع الأصدقاء دون مقاطعة من الإعلانات.

تزيل عضوية Zapya VIP جميع الإعلانات من Zapya وسيظهر تاج VIP الحصري على الصورة الرمزية الخاصة بك. يمكنك التسجيل للحصول على عضوية Zapya VIP من خلال الانتقال إلى قسم “Me” في Zapya ، والنقر فوق “تمكين VIP” ثم اتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة. يتم الاشتراك من خلال Google Play بحيث يتم حماية معلوماتك والدفع بشكل آمن.

عندما تقوم بالتسجيل للحصول على عضوية Zapya VIP ، فإن مدفوعاتك تغطي العضوية لمدة 6 أشهر. هذا يعني أنك ستستمتع بـ Zapya بدون إعلانات لمدة 6 أشهر. بمجرد انتهاء هذه الأشهر الستة ، سيتم تجديد العضوية تلقائيًا من خلال Google Play وسيتم فرض رسوم على حساب Google Play الخاص بك. يتم تجديد جميع الاشتراكات على Google Play تلقائيًا ما لم تقم بإلغاء الاشتراك بسبب سياسات Google Play. يمكنك عرض تاريخ تجديد Google Play لعضويتك في Zapya VIP على صفحة الاشتراكات على Google Play.

إذا كنت ترغب في إلغاء عضوية Zapya VIP الخاصة بك ، فيمكنك القيام بذلك في أي وقت. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب Google Play الخاص بك والانتقال إلى الاشتراكات لإلغائها. بعد إلغاء العضوية ، ستستمر في الاستمتاع بمزايا Zapya VIP حتى انتهاء فترة الستة أشهر. يرجى ملاحظة أنه يجب عليك إلغاء عضويتك قبل 24 ساعة من تاريخ التجديد المدرج على Google Play لتجنب تحصيل رسوم التجديد.

قم بالتسجيل للحصول على عضويةZapya VIP اليوم

 

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *