طرق متعددة للمشاركة

يسعدنا أن نعلن أنه يوجد الآن المزيد من الطرق التي يمكنك من خلالها مشاركة الملفات باستخدام Zapya Goعلاوة على كونه نظامًا أساسيًا اجتماعيًا خاصًا تمامًا، يدعم Zapya Go المشاركة في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت. هذا يعني أنه يمكنك مشاركة الملفات بأي حجم وبأي تنسيق بغض النظر عن مكان وجودك!

إذا كنت ترغب في مشاركة الملفات مع شخص بعيد، يمكنك استخدام “Remote Send” لمشاركة الملفات عبر الإنترنت. بمجرد تحديد الملفات التي ترغب في مشاركتها، سيقوم Zapya Go بإنشاء كلمة مرور مكونة من ستة أرقام. اطلب من صديقك إدخال كلمة المرور هذه ضمن “الاستلام عن بُعد” ويجب إرسال الملفات تلقائيًا إلى أجهزتهم. في حالة انقطاع الاتصال، يمكنك بسهولة استئناف النقل بالانتقال إلى قسم “المحفوظات” والنقر على النقل الفاشل. لا يوجد حد زمني لموعد استئناف التحويل الفاشل.

إذا كنت ترغب في مشاركة الملفات مع شخص ليس لديه Zapya Go على أجهزته  فما عليك سوى اختيار “Zapya Transfer” في تطبيق Zapya Go يسمح لك Zapya Transfer بنقل الملفات بأمان عبر الإنترنت دون الكشف عن هويتك. بمجرد تحميل الملفات إلى Zapya Transfer ، يمكن لأي شخص تشارك معه الرمز المكون من ستة أرقام تنزيلها في غضون سبعة أيام. شاهد الفيديو أدناه لمعرفة كيفية الوصول إلى Zapya Transfer من Zapya Go

إذا كنت ترغب في مشاركة الملفات مع شخص قريب منك، يمكنك استخدام أحد خيارات مشاركة الملفات الثلاثة في وضع عدم الاتصال والمتاحة على Zapya Go. يمكنك إما: إنشاء مجموعة ودعوة الآخرين للانضمام إليها، أو إنشاء رمز QR مخصص للآخرين لمسحه ضوئيًا، أو ببساطة البحث عن الأجهزة المجاورة. بغض النظر عن الموقف الذي تعيش فيه، فإن Zapya Go لديه الحل الأمثل لمشاركة الملفات لك!

ابدأ المشاركة مع Zapya Go اليوم!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *