سياسة الخصوصية في زابيا

مع استمرارنا في تحسين Zapya ومنتجاتنا الأخرى، نعمل أيضاً على تحسين سياسات الخصوصية الخاصة بنا. يرجى قضاء بعض الوقت لمراجعة الإصدار المحدث من سياسة خصوصية Zapya. ضع في اعتبارك أنه باستخدام Zapya في ما بعد 8 فبراير 2021، فإنك توافق على التغييرات التي تم إجراؤها على سياسة الخصوصية.

تاريخ السريان: 8 فبراير 2021

مرحبًا بكم في Zapya

توفر Zapya (“الخدمة”) أداة لنقل الملفات عبر الأنظمة الأساسية. Zapya هو منتج لشركة Dewmobile، Inc (“Dewmobile” أو “نحن” أو “خاصتنا” أو “جميعنا”). تدرك شركة Dewmobile أهمية خصوصيتك ويجب حماية معلوماتك الشخصية.

توضح سياسة الخصوصية هذه كيفية جمع المعلومات المتعلقة بـ Zapya واستخدامها ومشاركتها وحمايتها وكيفية تحكمك في هذه المعلومات. تتعلق سياسة الخصوصية هذه فقط بتطبيقنا Zapya ولا تغطي التطبيقات الأخرى التي قدمتها Dewmobile أو موقعنا على الويب. يمكنك العثور على سياسة الخصوصية لتطبيقاتنا وموقعنا الإلكتروني على https://www.zapya.app

يتوفر Zapya في العديد من البلدان التي لديها معايير ومتطلبات مختلفة فيما يتعلق بالمعلومات التي نقدمها في سياسة الخصوصية هذه وكيفية استخدامنا للمعلومات الشخصية. قد تكون هناك حاجة للعديد من الأحكام  / أو الممارسات نتيجة للقوانين والمعاهدات الدولية أو الممارسات الصناعية. يرجى مراجعة الحقوق التي لديك وإذا كانت لديك أسئلة حول كيفية ارتباطها باستخدامك لـ Zapya ، فيرجى الاتصال بنا على feedback@dewmobile.net.

قبل تنزيل خدمتنا والبدء في استخدامها، يرجى التأكد من قراءة سياسة الخصوصية هذه وفهمها بعناية. عندما تستخدم خدمتنا، فهذا يعني أنك وافقت على الالتزام بهذه السياسة وشروط الاستخدام الخاصة بنا (والتي يمكن العثور عليها على https://www.zapya.app/v3/terms_of_service.html. يرجى الاتصال بنا على feedback@dewmobile.net إذا كان لديك أي أسئلة حول محتويات هذه السياسة.

1 -المعلومات التي نجمعها

نقوم بجمع المعلومات في كل مرة تتواصل معنا مباشرة، وتنقل الملفات، وتنشر المحتوى على خدمتنا لراحتك. نحن لا نجمع أي معلومات منك أو عنك لا علاقة لها بخدمتنا. نقوم بجمع الأنواع التالية من المعلومات:

– معلومات الملف الشخصي (صورتك الرمزية واللقب وقائمة الأصدقاء)

-محتوى المستخدم

-معرف الجهاز الفريد

– سجل الدردشة (باستثناء محفوظات الدردشة المشفرة)

-سجل نقل الملفات (أسماء الملفات المنقولة والأجهزة التي قمت بنقلها إليها)

-المعلومات غير الشخصية (رقم IMEI للهاتف، طراز الهاتف، ذاكرة القراءة فقط، مشغل الهاتف، الموقع، نظام التشغيل، إلخ).

-الاتصالات بينك وبين Dewmobile (رسائل البريد الإلكتروني، البريد، الملاحظات، إلخ).

محتوى المستخدم. باستخدام صفحة الملف الشخصي لخدمتنا، فأنت تدرك وتوافق على أننا نقدم لك منصة لنشر المحتوى على الخدمة ومشاركة محتوى المستخدم مع المستخدمين الذين أضفتهم (“الأصدقاء”) على الخدمة. هذا يعني أنه يجوز لأصدقائك رؤية أو جمع أو استخدام محتوى المستخدم الخاص بك الذي تنشره على صفحة ملفك الشخصي في خدمتنا. أنت مسؤول مسؤولية كاملة عن المعلومات الشخصية التي تختار إرسالها كمحتوى مستخدم ولا يمكننا أن نتحمل المسؤولية إذا قام شخص آخر بجمعها أو استخدامها. نحن نشجعك على توخي الحذر عند النشر على ملفك الشخصي والامتناع عن مشاركة المعلومات الشخصية على خدمتنا.

معرفات الجهاز. عند الوصول إلى خدمتنا على جهاز محمول، يجب علينا الوصول إلى “معرف الجهاز”  / أو جمعه  / أو مراقبته  / أو تخزينه على جهازك. معرفات الجهاز هي ملفات بيانات صغيرة أو هياكل بيانات مماثلة مخزنة على جهازك المحمول أو مرتبطة به، وهي فريدة من نوعها لتحديد جهازك المحمول.

تاريخ الدردشة. نقوم بتخزين محفوظات الدردشة الخاصة بك بحيث يمكنك قراءة الرسائل السابقة عند دخولك إلى الخدمة وفي حالة حذفها عن طريق الخطأ وترغب في استرداد الرسائل. ومع ذلك، لن نجمع أو نخزن محفوظات الدردشة المشفرة أبدًا لاحترام خصوصيتك. تقوم الدردشة المشفرة بحذف الرسائل تلقائيًا بمجرد أن يقرأ المستلم الرسالة ويخرج من الدردشة المشفرة.

محفوظات نقل الملفات. نقوم بتخزين محفوظات نقل الملفات الخاصة بك بحيث يمكنك عرض والوصول إلى الملفات التي أرسلتها أو تلقيتها باستخدام الخدمة متى دخلت إلى الخدمة.

2– أذونات التطبيق

ترتبط جميع الأذونات التي تطلب خدمتنا الوصول إليها ارتباطًا مباشرًا بالميزات المعروضة على التطبيق. تخضع بعض الأذونات التي تطلب خدمتنا استخدامها لسياسات المعلومات الشخصية والحساسة على كل من Google Play و Apple. تم تفويضنا من قبل Google Play و Apple لطلب هذه الأذونات منك. إذا لم يكن لدينا تفويض منهم لتضمين هذه الأذونات ، فلن يتم إدراج خدمتنا في متاجر التطبيقات الخاصة بهم.

يمكنك العثور على التفسيرات التفصيلية لسبب طلب خدمتنا لهذه الأذونات في قسم الملحق في هذه السياسة. تندرج الأذونات المطلوبة لعمل خدمتنا ضمن ثلاث فئات فريدة: أذونات Android الخاصة، وأذونات iOS الخاصة، والأذونات المتعلقة بنسخ الهاتف. يرجى العلم أنه من خلال عدم السماح بالوصول إلى الأذونات المطلوبة، لن تعمل الميزات المرتبطة بهذه الأذونات بشكل صحيح.

3– كيف نستخدم معلوماتك

إلى جانب الاستخدامات المحددة للمعلومات التي نصفها في سياسة الخصوصية هذه، قد نستخدم المعلومات التي نجمعها من أجل:

-تساعدك في الوصول إلى معلوماتك دون الحاجة إلى تسجيل الدخول

-ذكر المعلومات في حالة الحذف العرضي

-تخصيص خدمتنا

-مراقبة وتحليل الاتجاهات والاستخدام

-تحديد وإصلاح الأخطاء ومشاكل التكنولوجيا الأخرى

-تعزيز سلامة وأمن خدمتنا

-تطوير واختبار ميزات جديدة في الخدمة

-فرض شروط الاستخدام الخاصة بنا والامتثال للمتطلبات القانونية.

4-تبادل المعلومات

لن نؤجر أو نبيع أيًا من المعلومات التي نجمعها منك إلى أطراف ثالثة. نحن نشارك معلوماتك فقط مع أصدقائك ومجموعة تطوير برامج تحليل البيانات (“SDK”). ومع ذلك، فإن المعلومات التي نشاركها مع أصدقائك والطرف الثالث مختلفة.

اصحاب. بمجرد إضافة مستخدم آخر كصديق على خدمتنا، يصبح بإمكانهم الوصول إلى لقبك وصورتك الرمزية ومحتوى المستخدم الذي تنشره على ملفك الشخصي وأي شيء ترسله إليهم في الدردشة. أنت الشخص الذي يتحكم في المعلومات التي تقرر نشرها وإرسالها على الخدمة. يرجى أن تضع في اعتبارك أنه إذا قمت بإزالة المعلومات من الخدمة، فمن المحتمل أن يكون لدى أحد أصدقائك لقطة شاشة لها أو لديه نسخة محفوظة من هذه المعلومات.

SDK. نحن نشارك المعلومات غير الشخصية فقط مع SDK حتى يمكن أن تساعدنا في قياس حركة المرور. نقوم بجمع واستخدام المعلومات غير الشخصية الخاصة بك مع معلومات من مستخدمين آخرين بحيث لا يمكن ربط المعلومات بشكل مباشر بأي فرد معين. يوفر لنا SDK معلومات تحليلية تساعدنا على فهم سلوك المستخدم وكيفية أداء الخدمة بشكل أفضل.

5– كيف تتحكم في معلوماتك

خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا ونريد التأكد من أنك تتحكم في المعلومات التي تشاركها معنا. نقدم لك حاليًا الطرق التالية للتحكم في معلوماتك ونعمل على تزويدك بمزيد من الخيارات:

حذف. إذا كنت ترغب في حذف حسابك، بما في ذلك محتوى المستخدم المنشور في قسم اللحظات وقائمة الأصدقاء ومحفوظات الدردشة وسجل نقل الملفات ، فانتقل إلى الإعدادات في الخدمة وحدد “حذف الحساب”. بمجرد إرسال الطلب، تأكد من عدم فتح التطبيق حتى سبعة أيام بعد تقديم الطلب. بعد طلبك لإنهاء حسابك، سنحتفظ بمعلومات حسابك لمدة سبعة أيام في حالة تغيير رأيك. بعد انتهاء تلك الأيام السبعة، سيتم محو جميع معلوماتك نهائيًا.

إبطال الأذونات. في أي وقت، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات على جهازك المحمول لإلغاء الأذونات التي تستخدمها الخدمة. يرجى تفهم أنه إذا قمت بتعطيل أذونات معينة، فقد لا تعمل بعض ميزات الخدمة بشكل صحيح.

6– الأمن

نحن قلقون للغاية بشأن الحفاظ على سرية معلوماتك. كما ذكرنا من قبل، نحن لا نجمع معلومات شخصية. من أجل حماية المعلومات غير الشخصية التي نجمعها، نستخدم تدابير إدارية ومادية وإلكترونية. نحن مجهزون تجهيزًا جيدًا للتعامل مع بيانات المستخدم الشخصية أو الحساسة بأمان، بما في ذلك نقل البيانات إلى الخادم الخلفي باستخدام التشفير الحديث عبر HTTPS.

يرجى العلم بأن الإجراءات الأمنية التي نتخذها لحماية معلوماتك ليست مضمونة تمامًا لمواجهة الوصول غير المصرح به أو استخدام معلوماتك غير الشخصية. وبالتالي، يجب أن نصر على عدم مشاركة معلومات حساسة على خدمتنا. نطلب منك عدم إرسال أو الكشف عن أي معلومات شخصية حساسة (على سبيل المثال، المعلومات المتعلقة بالأصل العرقي أو الآراء السياسية أو الدين أو المعتقدات الأخرى أو الصحة أو التوجه الجنسي أو الخلفية الجنائية أو العضوية في المنظمات السابقة، بما في ذلك عضوية النقابات العمالية) في أو من خلال خدمتنا.

7– النقل عبر زابيا

عندما تنقر على أيقونة Zapya Transfer الموجودة في صفحة “النقل” في Zapya لنقل الملفات عبر الإنترنت  فإنك توافق على الخروج من Zapya وفتح Zapya Transfer باستخدام اتصال بالإنترنت. سياسة الخصوصية هذه لا تغطي Zapya Transfer. تلتزم Zapya Transfer بسياسة خصوصية مختلفة يمكنك عرضها على: https://zapyatransfer.com/termsEn. قبل استخدام Zapya Transfer، من المهم أن تقرأ بعناية سياسة خصوصية Zapya وشروط خدمة Zapya وموافقتك عليها. عندما تستخدم Zapya Transfer، فهذا يعني أنك وافقت على الالتزام بسياسة خصوصية Zapya Transfer وشروط خدمة Zapya Transf

8-الأطفال

خدمتنا ليست مخصصة للأطفال دون سن 13 عامًا وليست موجهة إليهم. على الرغم من أننا لا نجمع أي معلومات شخصية من مستخدمينا ، فإننا لا نزال ننصح أنه إذا كان الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا يستخدمون خدمتنا، فإنهم تحت الإشراف والحصول على موافقة الوالدين أو الوصي. ليس لدينا طريقة للتحقق من عمر مستخدمينا كجزء من احترام خصوصية المستخدم ، ولكن إذا كنت أحد الوالدين أو الوصي وترغب في حذف حساب طفلك ، فيرجى الاتصال بنا. يرجى ملاحظة أنه من أجل حماية سلامة الخدمة ، سنحتاج إلى التحقق من هويتك قبل معالجة طلبك.

9– سكان كاليفورنيا

بموجب قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا ، يحق للمستخدمين من ولاية كاليفورنيا طلب الكشف عن المعلومات الشخصية التي نجمعها أو نستخدمها أو نكشف عنها بشأن ممارسات البيانات الخاصة بنا. لديك أيضًا الحق في طلب حذف المعلومات الشخصية التي جمعناها ولا يمكننا التمييز ضدك بسبب ممارستك لهذه الحقوق. لممارسة حقوقك ، يرجى الاتصال بنا على feedback@dewmobile.net. يرجى ملاحظة أنه من أجل حماية خصوصيتك وسلامة خدمتنا ، سنحتاج إلى التحقق من هويتك قبل معالجة طلبك.

10– سكان الاتحاد الأوروبي وسويسرا

وفقًا للائحة الاتحاد الأوروبي العامة لحماية البيانات (GDPR) ، يحق لمواطني الاتحاد الأوروبي الوصول إلى البيانات الشخصية التي تجمعها الشركات ومسحها وتصحيحها وتقييدها والاحتفاظ بها وإعادة استخدامها. لديك أيضًا الحق في أن تكون على علم بكيفية استخدام بياناتك الشخصية. يمكنك ممارسة حقوقك عن طريق الاتصال بنا على feedback@dewmobile.net. يرجى ملاحظة أنه من أجل حماية خصوصيتك وسلامة خدمتنا ، سنحتاج إلى التحقق من هويتك قبل معالجة طلبك.

11– التغييرات في سياسة الخصوصية هذه

لضمان جودة تجربتك وأمنك ، سنقوم بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا حسب الحاجة. أي تغييرات يتم إجراؤها على هذه السياسة لن تقلل من حقوقك بأي حال. إذا كانت التغييرات التي تم إجراؤها على هذه السياسة مهمة ، فسيتم عرض إشعار في التطبيق. ومع ذلك ، قد يتم إجراء تغييرات أصغر ، لذا يرجى مراجعة هذه السياسة بشكل دوري.

إذا كنت لا توافق على أي تغييرات في هذه السياسة ، فيجب عليك التوقف فورًا عن استخدام أي من الخدمات التي نقدمها والاتصال بنا. استمرار استخدامك لخدمتنا بعد إجراء تغييرات على هذه السياسة يعني أنك قد قبلت شروط السياسة المعدلة. يرجى ملاحظة أنه لا يوجد لدى موظفينا أو وكلائنا السلطة لانتهاك أي من الحقوق المنصوص عليها في هذه السياسة.

12– اتصل بنا

يرجى مراسلتنا على feedback@dewmobile.net إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أو مخاوف بشأن سياسة الخصوصية هذه أو خدمتنا. يمكنك أيضًا مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على:

شركة Dewmobile USA، Inc.

2225 E. طريق بايشور  E. Bayshore,

جناح 200 ، بالو ألتو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية 94303

سنبذل قصارى جهدنا للرد عليك في الوقت المناسب. من المستحسن أنه إذا كنت تريد ردًا أسرع منا ، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني باللغة الإنجليزية أو لغة الماندرين الصينية.

13— الملحق

فيما يلي شرح مفصل للأذونات التي يتطلبها إصدار Android من Zapya:

موقعك. يستخدم للأذونات المرتبطة بالوصول إلى الموقع التقريبي للجهاز المحمول. يسمح هذا الإذن للخدمة بتمكين نقطة اتصال Wi-Fi و / أو Bluetooth. هذا الإذن ضروري لطلب الاتصال وقبول الاتصال ونقل البيانات. لن تعمل ميزات نقل الملفات إذا تم تعطيل هذا الإذن. لا تستخدم الخدمة أو تخزن إحداثيات GPS للمستخدم.

الصور. يُستخدم للأذونات المرتبطة بالوصول إلى معرض الصور أو الحفظ فيه من الجهاز. يسمح هذا الإذن للخدمة بتحميل الصور من الجهاز إما إلى الدردشة أو تعيينها كصورة رمزية للمستخدم.

الكاميرا. تستخدم للأذونات المرتبطة بالوصول إلى الكاميرا أو التقاط الصور و / أو مقاطع الفيديو من الجهاز. يسمح هذا الإذن للخدمة بدعم ثلاث ميزات متعلقة بكاميرا الهاتف:

1) امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا لإنشاء اتصال لاسلكي بين جهازين بشكل أسرع لأن هذه الطريقة يمكن أن تتجاوز الإدخال اليدوي لكلمة المرور اللاسلكية.

2) التقاط ونقل الصور الفوتوغرافية من جهاز إلى جهاز آخر كجزء من ميزة الكاميرا في مجموعة متصلة.

3) التقط الصور وانشرها إما في لحظات المستخدم ، في دردشة أو كصورة رمزية للمستخدم.

تخزين. تستخدم للأذونات التي تسمح للتطبيق بالقراءة من وحدة التخزين الخارجية والكتابة إليها. يسمح هذا الإذن للخدمة بالوصول إلى أي ملفات على وحدة التخزين الخارجية ، على سبيل المثال بطاقة SD ، كجزء من الميزة الأساسية للخدمة لنقل الملفات. يمكن للمستخدم تحديد الملفات التي سيتم نقلها وإرسالها عبر الاتصال اللاسلكي الذي تم إنشاؤه بواسطة التطبيق. يمكن للمستخدم أيضًا اختيار حفظ الملفات المستلمة التي يتم نقلها عبر الاتصال اللاسلكي إلى وحدة تخزين داخلية أو وحدة تخزين خارجية. يجب على المستخدم تحديد الحفظ في وحدة التخزين الخارجية من الإعدادات داخل التطبيق. إذا تم تعطيل هذا الإذن ، فلن يتمكن المستخدمون من تحميل أو تنزيل الملفات على الخدمة.

حالة الهاتف. تُستخدم للأذونات التي تسمح لتطبيق ما بقراءة حالة الهاتف ، بما في ذلك رقم هاتف الجهاز ومعلومات الشبكة الخلوية الحالية وحالة أي مكالمات جارية وقائمة بأي حسابات هاتف مسجلة على الجهاز. تستخدم الخدمة هذا الإذن لاسترداد معرف الجهاز الفريد بحيث يمكن ربط الحساب مباشرة بالجهاز المحمول. بدون هذا الإذن ، لن يتمكن المستخدمون من استخدام أي من الميزات المتوفرة في الخدمة.

بلوتوث. هذا الإذن مطلوب من قبل Google OS حتى تتمكن الخدمة من مشاركة اسم نقطة اتصال WiFi وكلمة المرور للأجهزة الأخرى عندما تحاول إنشاء اتصال.

جهات الاتصال. تُستخدم للأذونات التي تسمح للتطبيق بقراءة جهات الاتصال وحفظها على الجهاز. تستخدم الخدمة هذا الإذن من أجل تحميل جهات اتصال المستخدم إلى التطبيق حتى يتمكن المستخدم من التواصل معهم على التطبيق وحتى يتمكن المستخدم من مشاركة معلومات الاتصال مع الآخرين.

فيما يلي شرح مفصل للأذونات التي يتطلبها إصدار iOS من Zapya:

موقعك. تستخدم للأذونات التي تسمح للتطبيق بالموقع التقريبي للجهاز المحمول. تستخدم الخدمة هذا الإذن لاسترداد عنوان التحكم في الوصول إلى الوسائط (MAC) الخاص بالجهاز ، وهو معرف الجهاز الفريد المستخدم لربط حساب المستخدم بالجهاز المحمول. لا تصل الخدمة إلى إحداثيات GPS الخاصة بالمستخدم أو تخزنها.

الصور. يُستخدم للأذونات المرتبطة بالوصول إلى معرض الصور أو الحفظ فيه من الجهاز. يسمح هذا الإذن للخدمة بتحميل الصور من الجهاز إلى مجموعة المستخدم أو تعيينها كصورة رمزية للمستخدم.

الة تصوير. تستخدم للأذونات المرتبطة بالوصول إلى الكاميرا أو التقاط الصور و / أو مقاطع الفيديو من الجهاز. يسمح هذا الإذن للخدمة بدعم ثلاث ميزات متعلقة بكاميرا الهاتف:

  1. امسح رمز الاستجابة السريعة لإنشاء اتصال لاسلكي بين جهازين بشكل أسرع لأن هذه الطريقة يمكن أن تتجاوز الإدخال اليدوي لكلمة المرور اللاسلكية.

2- التقط صور فوتوغرافية وانقلها من جهاز إلى جهاز آخر كجزء من ميزة الكاميرا في مجموعة متصلة.

  1. التقاط ونشر الصور الفوتوغرافية لمجموعة المستخدم أو تعيينها كصورة رمزية للمستخدم.

بلوتوث. يستخدم للأذونات المرتبطة بتمكين ميزة Bluetooth على جهاز iOS. يسمح هذا الإذن للخدمة باستخدام البلوتوث من أجل إنشاء اتصال بين الجهاز المحمول للمستخدم وجهاز محمول آخر. إذا تم تعطيل هذا الإذن ، فلن يتمكن المستخدمون من استخدام ميزة “الاهتزاز إلى الاتصال” لإجراء اتصال.

جهات الاتصال. تُستخدم للأذونات التي تسمح للتطبيق بقراءة جهات الاتصال وحفظها على الجهاز. تستخدم الخدمة هذا الإذن من أجل تحميل جهات اتصال المستخدم إلى التطبيق حتى يتمكن المستخدم من التواصل معهم على التطبيق وحتى يتمكن المستخدم من مشاركة معلومات الاتصال مع الآخرين.

التفاصيل التالية لماذا تطلب الخدمة الإذن للوصول إلى الرسائل القصيرة وسجل المكالمات عند استخدام ميزة النسخ المتماثل للهاتف:

رسالة قصيرة. تُستخدم للأذونات المتعلقة برسائل SMS للمستخدم. يتعرف Google Play على هذه الأذونات على أنها أذونات عالية المخاطر / حساسة ويسمح فقط للتطبيقات التي تستخدمها لتمكين الوظائف الأساسية للتطبيق. يتم حذف التطبيقات التي لا تتوافق مع متطلبات Google Play تلقائيًا. يُسمح للخدمة باستخدام هذا الإذن حتى يتمكن المستخدمون من النسخ الاحتياطي واستعادة المحتوى على هواتفهم ومزامنة النصوص عبر أجهزة متعددة.

سجل المكالمات. يُستخدم للأذونات المتعلقة بميزات الاتصال الهاتفي. يتعرف Google Play على هذه الأذونات على أنها أذونات عالية المخاطر / حساسة ويسمح فقط للتطبيقات التي تستخدمها لتمكين الوظائف الأساسية للتطبيق. يتم حذف التطبيقات التي لا تتوافق مع متطلبات Google Play تلقائيًا. تتطلب الخدمة الوصول إلى هذا الإذن حتى يتمكن المستخدمون من نسخ المحتوى احتياطيًا واستعادته على هواتفهم ومزامنة المكالمات الهاتفية عبر أجهزة متعددة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *