هيا بنا نتحتفل بعيد المرأة

في الثامن من مارس من كل عام، تحتفل الأمم المتحدة ودول من جميع أنحاء العالم باليوم العالمي للمرأة. إنه بمثابة تذكير لنا جميعًا للتعرف على جميع النساء في حياتنا اللاتي ساعدونا في تشكيلنا شخصنا الذي نحن عليه اليوم. إلى جميع النساء والفتيات، نتمنى لكِ يومًا عالميًا رائعًا للمرأة!

في كل عام، تحدد هيئة الأمم المتحدة للمرأة، وهي الكيان الرسمي للأمم المتحدة المكرس لتعزيز المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، موضوعًا مختلفًا لليوم العالمي للمرأة. موضوع هذا العام هو “المرأة في القيادة: تحقيق مستقبل متساوٍ في عالم COVID-19” للاحتفال بكل العمل الشاق الذي تقوم به النساء والفتيات حول العالم للمساعدة في الحفاظ على تقدم العالم في جميع أنحاء العالم.

يحدد الموقع الرسمي لليوم العالمي للمرأة أيضًا موضوع الحملة لهذا اليوم من كل عام. لعام 2021، اختاروا #ChooseToChallenge كموضوع. يريدون إلهام الناس للعمل من أجل خلق عالم شامل. نحن نشجعك على إظهار دعمك وتضامنك من خلال رفع يدك عالياً لتظهر أنك قد اخترت التحدي واستدعاء عدم المساواة في حياتنا اليومية. انشر هذه الصورة على موقع التواصل الاجتماعي المفضل لديك أو على Zapya Go Moments باستخدام الوسوم الرسمية #ChooseToChallenge و # IWD2021.

دعونا جميعا نختار التحدي!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *