MyDearest ما الجديد في

الأبوة والأمومة في العصر الرقمي صعبة بما فيه الكفاية، دع MyDearest تجعل حياتك أسهل قليلاً MyDearest هو محدد موقع عائلي دقيق وأداة مراقبة أبوية مصممة خصيصًا لمساعدة الآباء في الحفاظ على أمان عائلاتهم. عندما تقوم بتنزيل الإصدار الذي تمت ترقيته من MyDearest (إصدار Android 1.3.2 و iOS الإصدار 1.3.1)، يمكنك بسهولة تتبع أفراد عائلتك وتعليم أطفالك عادات الهاتف الصحية.

عند استخدام MyDearest  يمكنك مساعدة أطفالك على تعلم عادات الهاتف الصحية عن طريق إضافتهم كواحد من أعزاءك. بمجرد إضافتهم على أنهم أعزهم، يمكنك قفل شاشة هاتفهم أثناء وقت الدراسة، ومراقبة استخدام تطبيقاتهم، وتوفير الدعم عن بُعد من خلال مشاركة الشاشة. يمكنك أيضًا مشاركة الأحداث والأنشطة القادمة على تقويم المجموعة حتى يعرفوا متى تحدث الأشياء.

إلى جانب مساعدتك في تعليم أطفالك كيفية مراقبة عاداتهم الهاتفية ، فإن MyDearest يجعل من السهل عليك تتبع مكان أفراد عائلتك. بمجرد إضافتهم إلى MyDearest ، يكون لديهم خيار مشاركة موقعهم في الوقت الفعلي وتقرير الموقع معك. يمكنك أيضًا الدردشة ومشاركة الملفات مع عائلتك باستخدام برنامج المراسلة الجماعية الآمن.

هل جربت أحدث إصدار من MyDearest اليوم!

 

Android: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.dewmobile.kuaibao.gp&hl=en_US

 

iOS: https://apps.apple.com/us/app/mydearest/id1501325928

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *