حان الوقت لزيادة سرعة هاتفك

هل تعلم أن عددًا كبيرًا من الملفات يمكن أن يبطئ هاتفك؟ جميع الصور والصوت ومقاطع الفيديو والمستندات والتطبيقات وملفات APK التي قمنا بتخزينها على هواتفنا تلتهم ذاكرة الجهاز ويمكن أن تبطئ وحدة المعالجة. يمكن أن يساعد تنظيف مساحة تخزين هاتفك في زيادة السرعة التي يحتاجها هاتفك بشدة.

قد يبدو تنظيف مساحة التخزين في هاتفك وكأنه سيستغرق الكثير من وقتك ولكنك ليس مضطرًا لذلك. إذا كنت تستخدم جهاز Android، فما عليك سوى تنزيل FileZ! يساعدك FileZ على تنظيم وإدارة جميع محتويات جهازك بسهولة في مكان واحد. استخدم ميزة Storage Clean للتعرف بسرعة على الملفات الكبيرة التي قد تؤدي إلى إبطاء جهازك. ثم عليك فقط استعراض القائمة وحذف أي ملفات لم تعد بحاجة إليها.

إذا كنت تستخدم جهاز iOS، فانتقل إلى الإعدادات> عام> مساحة تخزين iPhone لمعرفة ما يشغل غالبية مساحة التخزين بجهازك. يمكنك حذف التطبيقات غير المستخدمة تلقائيًا عن طريق تمكين ميزة “إلغاء تحميل التطبيقات غير المستخدمة”. سيحدد جهازك أي تطبيقات لا تستخدمها كثيرًا ويقوم بحذفها عند انخفاض مساحة التخزين لديك. لن تحذف هذه الميزة مستنداتك أو بياناتك المرتبطة بهذه التطبيقات ولكنها ستخزنها في مكان آخر. بالإضافة إلى تمكين “إلغاء تحميل التطبيقات غير المستخدمة”، يمكنك تصفح قسم “التوصيات” ومتابعة أي منها يناسب احتياجاتك.

لاتضع وقتك وقم بتنظيف مساحة تخزين هاتفك. باستخدام FileZ وقسم توصيات iPhone Storage، أصبح تحرير مساحة التخزين أسهل من أي وقت مضى. حان الوقت لزيادة سرعة هاتفك عن طريق تنظيف مساحة تخزين هاتفك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *