فوائد حساب Zapya Transfer Pro

أصبح الحصول على حساب Zapya Transfer Pro أفضل! أي شخص لديه حساب Zapya Transfer Pro لديه الآن ميزة عدد غير محدود إلى ميزة محول الملفات عبر الإنترنت. واصل القراءة لمعرفة المزيد.

باستخدام محول الملفات الجديد عبر الإنترنت على Zapya Transfer ، يمكنك تغيير تنسيق وحجم مقاطع الفيديو بسرعة. لديك أيضًا خيار استخراج الصوت أو إزالته من الفيديو. يمكن لحسابات Zapya Transfer Free فقط استخدام ميزة محول الملفات عبر الإنترنت مرتين في الشهر، ولكن يمكن لحسابات Zapya Transfer Pro استخدامها بقدر ما تريد!

باستخدام Zapya Transfer Pro ، يمكنك أيضًا التحكم بشكل أكبر في الملفات التي تشاركها. يمكنك حماية الملفات بكلمة مرور، وتعيين عدد المرات التي يمكن فيها تنزيل الملف وتعيين المدة التي تتوفر فيها الملفات. بهذه الطريقة يمكنك حماية خصوصيتك بشكل أفضل.

علاوة على ذلك، يمكنك إرسال ما يصل إلى 10 جيجابايت من الملفات، وإرسال واستقبال ملفات / مجلدات مضغوطة باستخدام حساب Zapya Transfer Pro . ما الذي لا تحبه في ذلك؟ قم بترقية حساب Zapya Transfer المجاني الخاص بك اليوم!

يمكنك الآن ترقية حساب Zapya Transfer المجاني الخاص بك إلى حساب Zapya Transfer Pro بسعر منخفض قدره 1 دولار شهريًا أو 10 دولارات للاشتراك لمدة عام واحد! هذه الصفقة الحصرية متاحة فقط لفترة قصيرة، لذا تأكد من الترقية قريبًا. لترقية حسابك إلى حساب Zapya Transfer Pro ، ما عليك سوى النقر فوق “ترقية” في الزاوية العلوية اليمنى بجوار صورة ملفك الشخصي وتحديد خطة الاشتراك التي ترغب في التسجيل بها.

1 thought on “فوائد حساب Zapya Transfer Pro

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *