أفضل تطبيقات الأغاني بدون انترنت لأجهزة Android

هل تعبت من تشغيل الأغاني أونلاين؟ خاصة انها بتستهلك باقة الهاتف، وبالتحديد إذا كنت من هواه سماع الأغاني والموسيقى بشكل كبير؟

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالأغاني والموسيقى بدون إنترنت على موبيلك، فهناك الكثير من التطبيقات الرائعة لهذا الغرض. فيما يلي أفضل تطبيقات مشغل الأغاني أوفلاين لنظام Android:

زابيا
● موسيقى Google Play
‏ ● AIMP
● مشغل موسيقى
● شزام

زابيا:
عندما يتعلق الأمر بمشاركة الموسيقى وتشغيلها بدون الإنترنت، فإن Zapya هو الخيار الأفضل. لا يمكنك فقط الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك عن طريق إنشاء قوائم تشغيل شخصية غير محدودة ولكن يمكنك أيضًا مشاركتها مع الآخرين. إنه مثل وجود تطبيقين في تطبيق واحد.

مع وجود ملايين المستخدمين عبر Android و iOS و Windows و Mac OS، تشتهر Zapya بميزات مشاركة الملفات. ولكن هناك الكثير الذي يمكنك القيام به على Zapya.

حمله الآن

موسيقى Google Play:
يعد مشغل الموسيقى الأصلي في Android بديلاً رائعًا آخر إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الأغاني أوفلاين مجاناً، حتى إذا لم تشترك في الخدمة. بعد كل شيء، يمكنك بسهولة تشغيل جميع الملفات الصوتية التي قمت بتخزينها على جهازك.

AIMP
إذا كنت ترغب في تعديل الموسيقى الخاصة بك وتطبيق معادلات مختلفة، فقد يكون AIMP هو التطبيق المناسب لك. يركز فقط على تشغيل الأغاني التي تم تنزيلها بالفعل في وحدة تخزين جهازك، ويمكنه تشغيل MP3 و OGG و WMA والعديد من التنسيقات الأخرى. كما انه يمكنك الاستماع إلى موسيقاك بعدة طرق.

مشغل الموسيقى
مع اسم واضح جدًا، يعد Music Player أحد أفضل مشغلات الموسيقى التي يمكنك العثور عليها، مع واجهة سهلة الاستخدام لإنشاء تجربة استماع جيدة. يحتوي على معادل مدمج، يسمح لك بتشغيل جميع تنسيقات الأغاني بما في ذلك MP3 و MIDI و WAV و FLAC و AAC و APE والمزيد. أيضًا، يوفر لك هذا التطبيق عناصر واجهة مستخدم وجهاز ضبط وقت النوم ووظيفة بحث كاملة!

شزام
يعد Shazam أحد أقدم التطبيقات وأكثرها شيوعًا في نظام Apple البيئي، فهو يختلف عن جميع الخيارات الأخرى في هذه القائمة: إنه ليس تطبيقًا لتشغيل الموسيقى، ولكنه تطبيق يمكنك من خلاله التعرف عليها. على سبيل المثال، تخيل أنك في الطريق، تسمع أغنية تحبها، لكنك للأسف لا يمكنك تذكر اسمها أو حتى اسم الفنان، فالتطبيق يقدم لك خدمة لإيجاد هذة الأغنية والفنان الذي يغنيها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *